الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف في شركة الاتصالات السعودية.. وارغب في الابتعاث..ارجو مساعدتي

موظف في شركة الاتصالات السعودية.. وارغب في الابتعاث..ارجو مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف 500
    موظف 500

مبتعث جديد New Member

موظف 500 السعودية

موظف 500 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسبات , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علوم حاسبات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 30th, 2011, 01:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الافاضل..

انا موظف في شركة الاتصالات السعودية.. وارغب في الابتعاث للحصول على درجة الماجستير.
    حيث اني بدأت مراسلة بعض الجامعات في بريطانيا وامريكا وكندا.. ولكني تايه وضايع ولاعرف ماهي الخطوات اللازمة.
    ارجو من لديه خبرة سابقة او معلومات في كيفية حصول موظف القطاع الخاص على بعثة ان يساعدني.

ملاحظة: الكثير من موظفي الشركة حصل على البعثة ولكني لم استطيع التواصل مع اي منهم.

ولكم جزيل الشكر والتقدير.
  2. اضافه على كلام الاخت
    المرحله السابعه تقفلت خلاص
    يعني تقدم على المرحله الثامنه
    ماادري يمكن الشروط تتغير لكن من شروط المرحله السابعه
    العمر لايقبل من ولد قبل 1403
    ولاتشغل وظيفه حكوميه
    والمعدل اكثر من 80%
    واذا على حسابك الخاص من هناك تقدر تنضم للابتعاث بشرط حصولك على قبول جامعه يعني تكون اجتزت اللغه
    وبعضهم يضيفك للبرنامج بمجرد اجتيازاك 70% من اللغه
    اتمنى اني اكون افدتك
    بالتوفيق
    7 "
  3. الحملة السابعة انتهت .. يبي لك تنتظر المرحلة الثامنة .. و إذا كنت محقق الشروط ، ستقبل بإذن الله في الابتعاث .. على الرغم من إنهم يقولون مو شرط لأن المنافسة كبيرة و بالتالي كل ما كان معدل أعلى كل ما كان أفضل .. و على العموم ، فيه شروط تقريبا ثابتة و اللي هي لا بد يكون سنك ما تعدى الـ 27 و ما تكون تخرجت من الجامعة أكثر من 5 سنوات و معدلك ما يقل عن 3.75 من 5.00 و إنك ما تكون موظف حكومي ( و أنت موظف قطاع خاص ) .
    فيه طريق ثاني ، إذا انت مستعجل الآن .. أو فرضا إنك انتظرت و ما قبلت في الحملة الثامنة .. و هو طريق الدراسة على حسابك الخاص و عندما تصل إلى هناك تسجل في الملحقية السعودية و تطلب إلحاق في البعثة .. و إذا هذا قصدك اذهب إلى قسم الدراسين على حسابهم الخاص و استفسر .
    7 "
  4. جزيل الشكر والتقدير على مداخلاتكم القيمة..
    للمعلومة انا عمري 35..!! شكلها مشلكة كبيرة (الله يعين)..وموظف قطاع خاص

اللي فهمته من كلامكم انه مستحيل احصل على ابتعاث طالما انا هنا ..
    يعني لازم الحاق..
    طيب لو فرضنا اني جبت قبول لجامعة في بريطانيا.. ورحت بريطانيا هل اقدر اقدم من هناك واحصل على ابتعاث..؟؟ وكم تتوقعون المدة اللي ممكن احصل فيها على الابتعاث من هناك؟؟

شكرا للجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.