الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب (( ارجوا افادتكم اخواني في الله ))

يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب (( ارجوا افادتكم اخواني في الله ))


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية abu3abd
    abu3abd

    مبتعث جديد New Member

    abu3abd السعودية

    abu3abd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لم احدد بعد , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • لم احدد بعد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

    December 19th, 2011, 12:13 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

    كيف حالكم يا شباب ان شاء الله بألف خير و صحة. أسأل الله التوفيق و النجاح للجميع في اختبارات الفصل الاول القادمة.

    شباب ودي تساعدوني بشيء انا جاهل فيه و حاولت اني اسأل و اعرف من اقربائي بس للاسف المجتمع اللي انا عايش فيه ما فيه الا اثنين ثلاثه اللي عندهم تجربه اما الباقين ما عندهم الا السواليف و الكلام الفاضي.

    الموضوع و ما فيه يا جماعة انا رجال ادرس بالسنة التحضيرية و ودي اكمل دراستي بالخارج, فياليت لو تعلموني هل اقدر اسوي اللي اطمح له و اكمل دراستي بالخارج. اذا اقدر يا ليت توجهوني و تفيدوني وش اسوي و وش ما اسوي, و وش الدير المتاحة لي و ما هي افضلها ( طبعاُ تخصصي علمي ) و يا ليت تعطوني بعض تجاربكم ياللي طلعتوا برا.

    اذا كان فيه برامج للابتعاث تبعث للفصل الثاني يا ليت تعلموني عنها, و اذا ما فيه يا ليت تقولون لي وش اسوي ( مالمطلوب معمله ) و وش الخطوات الي اسويها ؟؟

    شباب تراي رجال ابي الدراسة بس اني جاهل بالامور هذي فقلت ليش ما اسأل الناس اللي عندها خبر و يا ليت ما تقصرون معي و الله يعطيكم العافيه. اعتذر على الاطاله. تحياتي لكم اخوكم عبدالله الدوسري.
  2. الترم الثاني مافي ،في التقديم في رمضان
    في نسبة اعتقد ٨٠٪ قياس ٩٠٪ ثانوي >>مو متأكدة
    المهم ماابغى اصدمك لكن كل سنه تصعب الشروط
    لكن لو تبتعث على حسابك الخاص(روح قسم الدارسين على حسابهم الخاص عشان تعرف اكثر عن الشروط )
    شي اخير ،الأبتعاث للبكالريوس اقسام طبية فقط
    الله يوفقك لكل خير
    7 "
  3. اشكرك على المرور و اشكرك على التوضيح... اذا كان الابتعاث للطب فقط على حساب الدوله اجل نشيل الفكره نهائياً. و ان شاء الله اطلع بفلوسي و يضموني البعثة اذا شافوني واحد جاي يدرس مو ماخذها فله و سياحه.
    و الله يعطيك العافيه اختي و الله يوفق الجميع.
    7 "
  4. السلام عليكم
    أود أن اخبركم بمعهد ELS بجدة يقوم باحضار قبولات مشروطه وغير مشروطه لامريكا وكندا واستراليا
    ولمزيد من المعلومات
    الرجاء الاتصال على
    022343580 تحويلة 104
    الجوال 0507991148
    الايميل : abuomer@els.com.sa
    الاخ محمد عمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.