الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثات ملتقى جدة (( كنـــــــدا فقط ))

تجمع مبتعثات ملتقى جدة (( كنـــــــدا فقط ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يابنات تكفون ساعدوني ارسلولي مسج عالايميل عن حضور الملتقى فرابط لكن الرابط ابدا موراضي يفتح فتحت موقع لوزاره من القوقل وحطيت رقم طلبي ولالقيت شسوي تكفووووووووووووون انا مبتعثه كندا ومن الشمال وموعارفه موعدي متى
    7 "
  2. كويس فرحتوني في ناس معايا بفكتوريا
    اخترت المعهد التابع للجامعه وجاني الضمان بس طبعا الاسم غير الجواز وراسلتهم يعدلوه علشان أراسل المعهد

انتوا طمنوني ايش المعاهد اللي اخترتوها؟؟

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r-ose
    يابنات تكفون ساعدوني ارسلولي مسج عالايميل عن حضور الملتقى فرابط لكن الرابط ابدا موراضي يفتح فتحت موقع لوزاره من القوقل وحطيت رقم طلبي ولالقيت شسوي تكفووووووووووووون انا مبتعثه كندا ومن الشمال
    من هنا و جربى كل المدن ترى الموقع ملخبط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal 2011
    مراحب

انا معكم في كندا ان شاء الله

بس حابه اسال كيف تقدري اتاخري السفر الى شهر 7

انا ودي اتاخر لمن يجي عمر ولدي ع الاقل 7 شهور خايفه عليه والله

فيه احد اختار كالجااااااااااااري
    عادي حبيبتي اول شي احنا الملتقى بشهر 1 طيب حيعطونا مدة 4 الى 5 شهور عشان نطلع التأشيرة اوكي صار شهر 5 مثلا

وجبنا التأشيرة لانو التأشيرة تأخد من شهر ونص الي اثنين الى ثلاث احيانا عشان تطلع اوكي كدا

قولنا صار شهر 5 بتطلعي ورقة اصدار القرار تبع الابتعاث ومعاكي من اصدار القرار ثلاث شهور عشان تسافري

صار كدا 5 و6 و7 <<< ياسلام

غير اتوقعي ممكن تأخير مثلا بالفيزا او مشاكل تانية الوزارة ماراح تلغي شي عنك بإذن الله شوفي المرحلة السادسه بعضهم ماراحو الا الشهر اللي راح

يعني انا على ماسمعت من الموسى انو على شهر 5 يبداء السفر والبعض بدري اللي مخلص فيزتو كلا على حسب تقديمو للفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسكافيه
    وانا معااااك يافكتوريا

متى موعدك ؟؟
    هلا وغلا
    انا موعد الملتقى حيكون
    تاريخ بداية البرنامج :الأحد 16 محرم 1433هـ الموافق 11 ديسمبر 2011م
    تاريخ نهاية البرنامج: الثلاثاء 18محرم 1433هـ الموافق 13 ديسمبر 2011م
    يارب تسهلها ياكريـــم

7 "
7 من 33 صفحة 7 من 33 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.