الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثات ملتقى جدة (( كنـــــــدا فقط ))

تجمع مبتعثات ملتقى جدة (( كنـــــــدا فقط ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly of the sea
    يا حلوين الرد التلقائي اللي يجينا بعد إرسال طلب الضمان
    يجي حتى لو أرسلنا أكثر من مرة ولا بس أول مرة ..؟

لأني انا ارسلت 3 مرات .. و ما جاني الرد التلقائي الا أول مرة..أحد زييي ولا الخطأ من عندي..؟؟

اتوقع عادي لأني انا زيك ارسلت 3 مرات و جاني الرد التلقائي مره وحدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تووووتي
    انا كمان الخميس الفتره المسائية
    اللي واضح من الشروط انه ممنوع اصطحاب مرافقك او محرمك دا اللي فهمته
    انا باقي ما ارسلت المعاهد ايش افضل المعهد يكون منفصل عن الجامعه ولا يكون تابع للجامعه اتمنى احد يفيدني واللي يعرف معاهد ياريت يفيدني لان مره محتاره
    لان سالت عن معاهد بس ما اعرف اللي قاولولي عليه كيف ؟؟
    اسم المعهد اللي سالت عنه Hansa Language Centre, Toronto

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمه بالنسبة للمعاهد انا انصح بأي من المعاهد الموجودة بلندن اونتاريو لوجود جامعة البريشا والتي تعتبر من الجامعات القوية في تخصص التغذية العلاجية
    وبإمكاني المساعد في جلب قبول المعهد للغة وبالنسبة لقبول الجامعة إذا قدمتي لكند تبدا بالتقديم عليه .
    رابط الجامعة Brescia Graduate Programs Page

وفقك الله ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبرار حيدر
    بنات حبايبي انا مو معكم في الملتقى انا بالخبر بس حبيت اسال اللي تخصصهم رياضيات شنو الجامعات اللي ققرروا عليها وهل موجود فيها التخصص
    ياستي اغلب جامعات كندا اللي شوفتها فيها تخصص رياضيات يختلف التخصص الدقيق من رياضيات بحتة او رياضيات تطبيقية فلا تخاافي اغلب الجامعات فيها

والقراااار مااحد يقدر يقرر ابدا دحين باايه جامعه بتروحي لانو ببساطه اغلب جامعات كندا تطلب للماستر يجيب درجة الايلتيس او التوفل 6.5 وبعض الجامعات زي اوتاوا وكارلتون وجامعه يورك وكمان كم جامعه

تطلب تجيبي درجة ايلتيس 4.5 او 5.5 عشان تعطيكي قبول مشروط وانك تجيبي درجة الايلتيس 6.5 بعد ماتخلصي فترة اللغه عشان تدخلي الجامعه

بالعربي بكندا ماااراح تقدري تقولي ابغى دي الجامعه او دي الا لمن تجيبي درجة الايلتيس النهائيه وبعدين تحددي الجامعه اللي تبغيها

ماعدى جامعه دالهاوسي في هاليفاكس يقولون تعطي قبول مشروط وانك تدرسي بالمعهد التابع لهم وتجيبي الدرجة النهائية في المعهد اعتقد 80 % وتدخلين الجامعه بهاليفاكس

فقط دا اللي باافيدك عنو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    فى احد لسا ما ارسل للوزاره لطلب الضمان المالى ؟؟
    اما يافيزيائية ماارسلتي

ياستي اغلب الناس ارسلت وعلى فكرة الضمان المالي مافيه غير اسمك ورقم الترشيح ورقم الطلب والباقي الى من يهمه الامر وكلام انو تتكفل الوزارة بك

فااارسلي اذا ماارسلتي حتى لو لسا مااخترتي معهد ببعدين اذا اخترتي معهد ارسلي اتاكدي مقفل او لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع مغرورة
    السلام عليكم أخواتي نريد تفاعل لما جميعكم لستم بالملتقى نريد ان نستفيد ونفيد هذا سيكون أفضل لنا ولكم هل جميعكم استلمتو الضمان المالي لاني لم استلمه الى الان

انا لسى ما استلمت شي
    7 "
18 من 33 صفحة 18 من 33 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.