الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـــــــمع طلاب المــــــــاجستير .. (أمريـــــــكا) ملتـــقى جــــــــده

تجـــــــمع طلاب المــــــــاجستير .. (أمريـــــــكا) ملتـــقى جــــــــده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السسلام عليكم
    عندي سؤالين ياليت حدا يجاوبني عليها ..
    ضروري يجينا قبول المعهد وحصولنا ع الضمان المالي قبل الملتقى وللا مش مشكله ؟؟
    انا قدمت ع المعهد بس لسسا ماجاني رد من الوزاره متى تتوقعو يردولي ؟

ومووفقين يآآآرب
    7 "
  2. اخوي متزوج محتار بالنسبة للجامعات الافضل بالقانون هي جامعة هارفرد واكسفورد وبنسلفانيا وفيه غيرها طبعا الي ذكرها لك هي اقوى شي لكن حط في بالك هي بالولايا الي فيها وهي تناسبك في المعيشة والا لا لاتعتمد ع افضل شي شوف المناسب لك واختار بينها
    وبالنسبة انك تقدر تكمل ماستر في غير تخصصك لا تخاف تستطيع تكمل وحسب الجامعة الي بتروح فيها يعطونك مواد تكميلية بعدين تنضم لتخصص قانون بعد ماتجتازها لكن اذا تبي تكمل ماستر حسب تخصصك تقدر تكمل تربية خاصة ماستر اعرف انك راح تقول مو من ضمن التخصصات الي دارجتها الوزارة بس بعد ماتخلص من اللغة جيبلك قبول في جامعة عندها ماستر تربية خاصة وراسل الملحقية وقول لهم انك تبي تكمل مسارك ومابي اتاخر بالمواد التكميلية وانك تحب هالتخصص كثر من هالكلام ممكن بعها يعطونك موافقة ويعتمدوها لك لان في بعض الشباب اعرفهم نفس حالتك راسلو الملحقية ووافقوا ع طلبه
    بالنسبة عني راح احاول اكمل ماستر ع حسب مساري في البكالوريس وربك يسلها عليك وعلينا وموفق يالغالي

مع التقدير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة أمريكا
    السلام عليكم ...بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييزانا انقبلت ماجستير علاج طبيعي وبجد موعارفه فين أروح معهد كويس ساااااااااااااااااااااااااعدوني
    عاشقه .. انصحك نصيحة أخ .. اختاري معــهد تكون فيه كورسات الانجليزي مكثفه .. يعني 6 ساعات او اكثر باليوم .. لأن بعض المعاهد كورساتهم على 3 الى 5 ساعات في اليوم بس
    وانا ماعرف اي ولايه تعشقين عشان افيدك بالمعاهد ..
    دمتي بتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FullMetal
    انا حطوني في الخبر وانا من جدة وححضر اول يوم اللي هوا يوم 13-1-1433 عشان اسجل معاكم ^^

انا ماستر Biotechnology
    حياك اخوي .. واعرف طلاب كثير مثل حالتك وبيحضرون ملتقى جد
    موفق انشالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق
    السسلام عليكم
    عندي سؤالين ياليت حدا يجاوبني عليها ..
    ضروري يجينا قبول المعهد وحصولنا ع الضمان المالي قبل الملتقى وللا مش مشكله ؟؟
    انا قدمت ع المعهد بس لسسا ماجاني رد من الوزاره متى تتوقعو يردولي ؟

ومووفقين يآآآرب
    حضورك الملتقى مو شرط القبول يكون معاك.. الملتقى لايهتم بالقبول
    ..
    اتوقع ..صعب شوي .. العلم عندالله .. لكن انشالله قريب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rstar20111
    انا انحذفت للرياض وانا من سكان الطائف ايش اسوى ؟؟ ساعدوني
    هلا فيك .. انا جميع اصحابي من مدينة الطائف .. وجاهم الملتقى بالرياض والخبر
    واتصلوا على الوزاره .. وقال لهم احد الموظفين .. احضر اول يوم بالملتقى بجده . واخبرهم باأنك من طابقت بياناتك بجده
    ولاتخاف ..
    من باب اولى انتم يالبنات .. يعني لاتخافي احضري بجده ..
    كلام موثوق
    7 "
  7. طيب بس المشكلة اخوي مو بس وين احضر >_<
    المشكلة انا موعدي بالرياض يوم 29 \12\1432
    وينتهي 3\1\1433
    والملتقى في جدة يبدأ 13\1
    وانا اخاف تروح عليا في الرياض واذا رحت جدة يقولون لى راحت عليكي .. وارسلت للوزارة مرتين امس واليوم ولا احد يرد ..
    الله يعطيك العافية
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.