الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثات كندا ( اوتاوا) ....حياكم

تجمع مبتعثات كندا ( اوتاوا) ....حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبااا ابي فزعتكم تكفوون انا ارسلت للوزارة معهد cllc هذا قبل الملتقى ولما رحت لملتقى تفاجات انه تقفل هالمعهد وعبيت ورقة طلب ظمان مالي وطلبت معهد جيوس
    واليوم الظهر مرسلة لي الاستاذة مها هالرساله

عزيزتي الطالبة الرجاء منك كتابة إستمارة الضمان المالي بشكل صحيح
    حيث أن أسم المعهد الذي تم أختياره من قبلك غير صحيح
    الرجاء منك مراجعة موظفات الضمان المالي في ملتقى جدة (القسم النسائي)

أ/مها
    وزراة التعليم العالي
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات

تكفوون ماني قادرة اختار معهد بالضبط وايش اللي تجاري فيهم واالا اكاديمي ومايمديني اراجع القسم النسائي لاني من براا جدة ومادري هي تقصد المعهد الاول والا الثاني
    تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ساااااااااااااااااااااااااعدوني واعذروني ع الاطاله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكنة القمة
    مرحبااا ابي فزعتكم تكفوون انا ارسلت للوزارة معهد cllc هذا قبل الملتقى ولما رحت لملتقى تفاجات انه تقفل هالمعهد وعبيت ورقة طلب ظمان مالي وطلبت معهد جيوس
    واليوم الظهر مرسلة لي الاستاذة مها هالرساله

عزيزتي الطالبة الرجاء منك كتابة إستمارة الضمان المالي بشكل صحيح

حيث أن أسم المعهد الذي تم أختياره من قبلك غير صحيح

الرجاء منك مراجعة موظفات الضمان المالي في ملتقى جدة (القسم النسائي)

أ/مها
    وزراة التعليم العالي
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات

تكفوون ماني قادرة اختار معهد بالضبط وايش اللي تجاري فيهم واالا اكاديمي ومايمديني اراجع القسم النسائي لاني من براا جدة ومادري هي تقصد المعهد الاول والا الثاني
    تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ساااااااااااااااااااااااااعدوني واعذروني ع الاطاله

ارجعي اكتبيلها البيانات وثاني شي معهد geos
    موجود من ضمن القائمة وتجاري

والله ماادري وش يبغون ذولي لانهم ازعجونا بشكل مش طبيعي ارجعي ارسليلها على نفس ايميلها انك من برا واكتبي كل اللي بالقائمة

واتمنى احد يفيدك انسخيه وحطية والله يعينك
    7 "
  3. المدام مبتعثة الى كندا وجانا الضمان االمالي لمعهد جامعة اوتاوا

ولكن حاب اغير عشان برودة الجو وخاصة لاننا معنا طفلين وخايفين عليهما من البرد

وحاب نغير الى معهد جامعة بريتش كولومبيا

وش رايكم يا مبتعثين ومبتعثات ........ بس العتب على الي حاط الموضوع اكتب الموضوع وانا خجلان كأني داخل فاعة افراح قسم نساء ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    المدام مبتعثة الى كندا وجانا الضمان االمالي لمعهد جامعة اوتاوا

ولكن حاب اغير عشان برودة الجو وخاصة لاننا معنا طفلين وخايفين عليهما من البرد

وحاب نغير الى معهد جامعة بريتش كولومبيا

وش رايكم يا مبتعثين ومبتعثات ........ بس العتب على الي حاط الموضوع اكتب الموضوع وانا خجلان كأني داخل فاعة افراح قسم نساء ...
    خلك بهالمقاطعة اونتاريوا ودف عيالك زين

لان تخصصك مافي الا جامعة وحدة بريتش كولومبيا وكل الجامعات اللي فيها تخصصك باونتاريوا خمس جامعات

وانت بتروح قريب الربيع والصيف غير كذا بريتش كولومبيا سياحية لان الناس يروحون ويجون بس اهلها يبقون واوقات تصير لحالك لان مجتمعهم مثل ينبع الصناعية والجبيل

واوتاوا وتورينتوا اجتماعية وسياحية وجاليات وفيها مسجد ومركز توعية وحياة ان شاء الله وبالاخر استخير وتوكل على الله

غير كذا انت خذت مكان بالمعهد لوتكدس علي وغيرت ذبحتك
    7 "
  5. اهلين يا بنات
    الحمد لله جاني الضمان على معهد جامعة اوتاوا يارررربي لك الحمد
    واهلين فيك اخويا وبزوجتك بينا اخوان في الله
    والله انا كنت ابغى اتعرف اكتر على البنات عشان نحمس بعض ونعرف بعض قبل لانروح هناك

ونصيحتي لا تخليها تغير المعهد لعلى وعسى ربي يكتبلها قبول في الجامعة بسبب المعهد

وترى اوتاوا ادفى من بريتش كولومبيا على حسب الكلام والمعيشة فيها متوسطة غير بريتش كولومبيا
    وبالاخير استخير وتوكل على الله
    موفقين اخواتي واخواني

عقبال تيسر باقي الامور يارب
    7 "
  6. اننا نفس مشكله الاخت (((((((((((((((( ساكنة القمه ))))))))))))))

وصلني الضمان المالي .... اول يوم في الملتقى لمعهد cllc

و لما فتحت قائمه الوزاره لمعاهد كندا كان موقوف ( ملون احمر )

الضمان المالي لنفس المعهد او اختار معهد ثاني

7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.