الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثات كندا ( اوتاوا) ....حياكم

تجمع مبتعثات كندا ( اوتاوا) ....حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأحلام الذهبية
    خلك بهالمقاطعة اونتاريوا ودف عيالك زين

لان تخصصك مافي الا جامعة وحدة بريتش كولومبيا وكل الجامعات اللي فيها تخصصك باونتاريوا خمس جامعات

وانت بتروح قريب الربيع والصيف غير كذا بريتش كولومبيا سياحية لان الناس يروحون ويجون بس اهلها يبقون واوقات تصير لحالك لان مجتمعهم مثل ينبع الصناعية والجبيل

واوتاوا وتورينتوا اجتماعية وسياحية وجاليات وفيها مسجد ومركز توعية وحياة ان شاء الله وبالاخر استخير وتوكل على الله

غير كذا انت خذت مكان بالمعهد لوتكدس علي وغيرت ذبحتك

والله كلامك اختي ذهب وراح امشي عليه ... لانك صادقة في كل الي قلته ........ صراحة انا رايح دراسة والا سياحة

توكلنا على الله نبقى على جامعة اوتاوا بس اختي سؤال لكي ولكل الي في هذا الموضوع كيف أسجل في معهد جامعة اوتاوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Future 86
    اهلين يا بنات
    الحمد لله جاني الضمان على معهد جامعة اوتاوا يارررربي لك الحمد
    واهلين فيك اخويا وبزوجتك بينا اخوان في الله
    والله انا كنت ابغى اتعرف اكتر على البنات عشان نحمس بعض ونعرف بعض قبل لانروح هناك

ونصيحتي لا تخليها تغير المعهد لعلى وعسى ربي يكتبلها قبول في الجامعة بسبب المعهد

وترى اوتاوا ادفى من بريتش كولومبيا على حسب الكلام والمعيشة فيها متوسطة غير بريتش كولومبيا
    وبالاخير استخير وتوكل على الله
    موفقين اخواتي واخواني

عقبال تيسر باقي الامور يارب

مشكورررررررة اختي طيب طريقة التسجيل في معهد جامعة اوتاوا
    7 "
  3. مرحبا بناااااات .

كيفكم وأخباركم ... انا معاكم قدمت على معهد GEOS ( تجاري )
    طبعا بعد ما اخذت الضمان المالي من الملتقى ..
    وسجلت فيه اليوم ولا ادري وش يصير مابعد ردوا علي ...

وأسأل الله لي ولكم التوفيق والنجاح والسداد ...

وأنا محتاره عند الحجاب وغطاء الوجه بالنقاب .. هل ممنوع او كيف لان الملتقى ما عطونا اجابه وافيه مقنعه
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا قدت على معهد جامعة أوتاوا وردو علي بأني لازم أدفع الرسوم 500 دولار +150 للابليكيشن رجعت ارسلت لهم الضمان المالي وردو علي مره ثاني انهم يشكروني على وثيقة الضمان وقالو عبي البيانات مره ثانيه ورجعت اعبي الاستماره مرة ثانيه واليوم ارسلو لي رساله طويله نفس الشي يطلبون تسديد الرسوم وانا بصراحه احترت ماادري وش اسوي ارجوا من الي عنده خبره يساعدني الله يوفق الجميع
    7 "
  5. اهلين يا بنوتات
    بكرة راح احول قيمة التسجيل حوالة بنكية باذن الله

بس ترا كاني فهمت انه ما في 150 دولار دي لانها في حالة اترفضت الفيزا الكندية بيردوا رسومك مخصوم منها 150 دولار دا اللي فهمته

يعني بس 500 دولار + 50 دولار اذا تبغي يرسلوا القبول بالبريد

رد: معهد جامعة اوتاوا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...#ixzz1gMeaFaCG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bright Future 86
    اهلين يا بنوتات
    بكرة راح احول قيمة التسجيل حوالة بنكية باذن الله

بس ترا كاني فهمت انه ما في 150 دولار دي لانها في حالة اترفضت الفيزا الكندية بيردوا رسومك مخصوم منها 150 دولار دا اللي فهمته

يعني بس 500 دولار + 50 دولار اذا تبغي يرسلوا القبول بالبريد

رد: معهد جامعة اوتاوا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thr...#ixzz1gMeaFaCG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

الله يوفقكي اختي والله اني كنت حائر في هذا الموضوع بس لو سمحت زويدنا بموقع الابكليشن وكيف طريقة التسديد وما هي الوثائق الي ارسلتيها؟؟؟؟

والاهم من هذا المرافق كيف احصل له على قبول ؟؟؟؟؟؟

وشكرا لكي اختي
    7 "
  7. الحمد لله جاني قبول المعهد
    اللي صار
    عبيت الابليكشن واخدت رقمه
    وراسلتهم اني طالبة مبتعثة ورسلت الضمان
    وسبحان الله راحت عليا نومة ومارحت البنك
    في الليل اشيك لاقيت ارسلوا القبول
    وما طلبوا اني ادفع 500 دولار ولا اي شي
    ما شاء الله لا قوة الا بالله
    والحمد لله على تيسره وفضله
    المهم في نقطة مافهمتها في القبول وسالت عنها وحطيت موضوع يارب احد يجاوبني
    في القبول كاتبين مدة الدراسة 8 اسابيع حاسة في شي مو تمام حاطينة 8 اسابيع كيف كدا انا عرفت انه 6 مستويات على العموم سالت وحدة من البنات وحطيت موضوع واذا فادوني الاعضاء والعضوات صححت الخلل ورجعتلكم

الجواب بعد ما ردولي البنات اللي يعطيهم العافية
    ( بعد ما سالت البنات قالولي لازم اطلب 4 كورسات وكل كورس ب 3 شهور يعني سنة وقالوا لي اول ما ادوام عندهم بيختبروكي اختبار تحديد مستوى بعدين يحطوكي بالمستوى المناسب ولو مستواكي كويس تاخدي اقل من 4 كورسات بس اطلبي يخلوها 4 كورسات عشان الفيزا )

بالنسبة للمرافق ماليا معلومات كتير عنه بس اتوقع لازم تدفع رسوم التقديم ولما تروح هناك تاخد ضمان من الملحقية وتتطلب تعويض عن الرسوووم واتمنى احد يأكدلك صحة كلامي لاني بجاوب بحكم المواضيع الكتيييرة اللي قراتها

ودا اللي صار معاااااايا
    اي استفسار بخصوص التقديم انا حاضررة
    وادعولي بتيسر اموووررررري ( ولكم مثلها اللهم امين )

موووووووفقين
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.