الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

* ملتقى جدة ~ عروس البحر ~ البرنامج السادس ..please<<<come with me

* ملتقى جدة ~ عروس البحر ~ البرنامج السادس ..please<<<come with me

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مراحب اخواتي
    ...................أمل الحياة .....................انا من اول ودايم ارسل واقول انا وياكم بالتلخيص وقلتلك مااقدر ادخل ع الرابط
    مشاركاتي قليلة ونبهت تضيفي اسمي والحين مااشوف اسمي

فيكم الخير
    انا بس حبيت اساعدكم واكون وياكم
    بالتوووووووووووفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * أمل الحياة *
    تسلمين strange eve ع تفاعلك وان شاء الله كلنا مابنقصر في التغطية وباقي فريق للتقارير الصحفي و المقابلات الشخصية
    الرئيس : (ويقوم بالتنظيم والإشراف على كافة البرامج التابعة لملتقيات هذه الدولة ، في هذه المدينة ، وقادت هذه البرامج وأعضاءها)
    · رقم البرنامج : ( السادس )
    المشرف على كافة فرق عمل البرنامج : * أمل الحياة *
    A. قائد فريق المقابلات الصحفية : ×××
    - أعضاء الفريق :
    *
    B. قائد فريق التصوير : ×××
    - أعضاء الفريق :
    * * أمل الحياة *
    C. قائد فريق التصميم : ×××
    - أعضاء الفريق :
    *نسرين خـــالد
    D. قائد فريق تلخيص المحاضرات : دووونا
    - أعضاء الفريق :
    * دووونا
    *amani-1409

* * أمل الحياة *
    E. قائد فريق التقارير الإخبارية : ×××
    - أعضاء الفريق :
    *
    F. قائد فريق مقاطع الفيديو : ×××
    - أعضاء الفريق :
    * ×××
    G. قائد فريق المحاور الأخرى : ×××
    - أعضاء الفريق _ محور كل عضو :
    زمالة طبية
    د نونه

* ×××

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum97/thre...#ixzz1f02B3nHD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

مجددا اخت امل اتمنى تبليغهم بانضمامي لكم ان شالللللللللللللللللله
    بدي اكون في المحاور الاخرى:
    الزماله الطبية .
    وخاصه احنا في مرحلة الزمالة الطبية لنا انظمة مختلفة واستفسارات كثيرررررررة
    حول المعهد كابلن
    والاختبارات وغيره

معلوماتي مجددا

د نونه
    الملتقى جده
    البرنامج السادس
    الدولة كندا
    الزماله الطبيه

-

انا بدي اسكن بنفس الاوتيل الان السؤال متى تبدا المحاضرات
    من الخميس العصر التسليم للاوراق
    طيب اش البرنامج
    و

النهايه الساعه كم السسسسسسسسسسسسبت
    عشن حجوزات الطيران
    7 "
  3. هلا بك اختي نونه والحين تقريبا تفعلتي معانا يا د نونه بس لازم تفكري من الحين بالضبط وش اللي تقدري تسويه
    شوفي عندنا عجز مثلا في التصوير معايا يعني مثلا لوسمحوا ببعض الصور وبحاول افعل القسم الرجالي اليوم عشان هم بيفيدونا اكثر
    وعندنا كمان في التقارير الصحفية والمقابلات الشخصية
    وكمااااااان عندي فكرة وش رايكم نجمع معلومات عن كندا يعني كل وحدة ترتب اللي عندها في ملف وورد او تطرحها هنا ووحدة تاخذه تنسقه في برنامج عرض ويكون بشكل حلو وكمان نحاول نجمع اكبر قدر من الروابط اللي ممكن تفيد المبتعث لكندا وندرجها في الموضوع النهائي كملف اي حد ممكن انه يحمله ويستفيد منه وتكون هدية البرنامج السادس للأعضاء اتمنى القى تفاعل لأن في النهاية بستفيد من بعض قبل اي شيء
    7 "
  4. مشكلة صراحة

ياعزيزتي انتو طلبتو اعضاء للمشاركة والتطوع للبرنامج السادس وماقصرنا وقلنا ابشروووو

وقولنا من البداية الطريقه والمشاركة اللي بنتعاون معاكم فيها ولكن مااافي منكم انتم تفاعل

اختي انتي بتكتبي روابط مش مصرح لنا دخولها لاننا مش اعضاء بالجنه وطبعا من بدري مافعلتم عضوية المشاركين

اجل بتطلبو تفاعل وتعاون ليه ادا هالشي ماتطبقوه

علي كلا اختي سواء تفعلت والا ماتفعلت العضوية راح نقدم للاعضاء مشاركاتنا في الملتقي ولاشيااء اللمهمه

اللي تطرقوا لها وزارة التعليم بطريقتنا

وكلنا نسعى لنيل الخير والثواب

بوركتم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * أمل الحياة *
    هلا بك اختي نونه والحين تقريبا تفعلتي معانا يا د نونه بس لازم تفكري من الحين بالضبط وش اللي تقدري تسويه
    شوفي عندنا عجز مثلا في التصوير معايا يعني مثلا لوسمحوا ببعض الصور وبحاول افعل القسم الرجالي اليوم عشان هم بيفيدونا اكثر
    وعندنا كمان في التقارير الصحفية والمقابلات الشخصية
    وكمااااااان عندي فكرة وش رايكم نجمع معلومات عن كندا يعني كل وحدة ترتب اللي عندها في ملف وورد او تطرحها هنا ووحدة تاخذه تنسقه في برنامج عرض ويكون بشكل حلو وكمان نحاول نجمع اكبر قدر من الروابط اللي ممكن تفيد المبتعث لكندا وندرجها في الموضوع النهائي كملف اي حد ممكن انه يحمله ويستفيد منه وتكون هدية البرنامج السادس للأعضاء اتمنى القى تفاعل لأن في النهاية بستفيد من بعض قبل اي شيء
    انا راح اكتب عن المدن و معلومات عن كندا وراح اجمع لكم المواضيع المهمه الجديده
    و كل حاجه تصير و تنقال فى الملتقى مهمه راح اقولها للاعضاء

بعدين الروابط اللى كتبتيها ما تفتح معنا و ما اعرف صراحه طريقتكم
    راح تفتحون موضوع او كيف ؟؟
    و ياليت تفعلون عضويتى اذا بجد محتاجين تعاون

لكن عندى مواضيع راح اكتبها و انزلها للاعضاء ان شاء الله بعد الملتقى
    و بعد ما يوصلنى الضمان المالى خخخ
    عن المعاهد و التقديم عليها
    7 "
  6. هلا والله فيكم كلكم واحنا كلنا في النهاية مالنا الا بعض و أقدم اعتذاري لكل من دخلت صفحتي ولم ارد بس انا كتبت
    في رد في الصفحة الثانية
    ((بنوتات اللي تبي تبلغني عشان ارسل اسمها للتفعيل او
    الله لا يهينك لو تبين تتطوعي وتفيدي وتستفيدي ادخلي ع هالرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum97/thread320918.html
    See You Later
    **))

المهم انا كنت انتظر رسايلكم ويمكن مافهمت ردكم المهم انا اتحمل المسئولية وكل من دخلت صفحتي العشرين بنت ارسلت اسمها لمدير اللجنة بالإضافة للأخوات المفعلات
    دووونا, نسرين خالد. د نونه ,أماني
    اول ماتتفعلوا انتظركم في ورشة العمل http://www.mbt3th.us/vb/forum97/
    أعتذر عن سوء الفهم و بما انكم فهمتوا العمل فكل وحدة تعطي نفسها مهمة عشان اول ماتدخلوا ع الرابط اللي ماتوقعته ما يفتح لغير المفعلين نكون محددين
    بالتوفيق

7 "
  7. أكيد يافيزيائية محتاجينك ومحتاجين كل واحد ايوه هوفي النهاية بيكووووووون موضوع متكامل عن البرنامج تغطية من جميع النواحي مدعم بالصوت والصورة مقاطع وتقارير أخبارية وملخصات للمحاضرات وكل الاستفسارات وتكون بسكل منسق واتفقنا انا والاخت نسرين خالد بما ان لها خبرة في الفوتوشوب تصميم هيدر وفواصل للموضوع كما هو مطلوب و قالت انها بتبدأ تشتغل فيه باقي نرتب انفسنا في جدول ونوزع المهام يعني ماشاء الله عددنا كبير حوالي فوق العشرين بنت اللي دخلوا الموضوع ارسلت اسمائهم وشفتوا البطاقة اللي نزلتها في الموضوع تكتبي اسمك ومهمتك وتطبع وتشتري حامل ويصير كذا نقدر نتعرف ع بعض في الملتقى وبكذا بنكون مترتبين اكثر وع فكرة اتمنى وحده ترشح نفسها للقيادة غيري عندي استعداد اكون نائبة و بجمع اكبر قدرمن العلومات عن كندا حاليا بديت في الملف واذا خلصته ادرجته لكم بس مااالي في التنسيق وحدة تستلمه عني
    بإذن الله برنامجنا يطلع احلى برنامج
    7 "
  8. أخواني هناك فكرة طرحت من قبل رئيس لجنة النشاطات وهي العمل ع مشروع كتاب موسوعة تشمل التغطية لجميع ولايات ومدن وجامعات كندا وكل مايخص ويفيد المبتعث من جميع النواحي وانا عن نفسي ببدا بخطوة ومساهمة لبداية الموضوع واسوي حصر مبسط للولايات والمدن وموقعها وادرجها في نفس الملف اللي كلمتكم عنه..بانتظار تفعيل اسمائكم .. تحياتي
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.