الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

* ملتقى جدة ~ عروس البحر ~ البرنامج السادس ..please<<<come with me

* ملتقى جدة ~ عروس البحر ~ البرنامج السادس ..please<<<come with me

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اختي امل بانتظار تفعيل اسمائنا عشن ندخل ونشارك , انا اتمنى انه اهتم في الاسئله الخاصه بالزماله الطبيه واخرج لكم الاجابات مع المسؤول لانه ترى موضوع زي ماقلت لك مهم وماني شايفه احد نوه عنه بصفحتنا ...
    حسوي بعد الاجابه من المسؤولين حصر للمعاهد وطريقه الاشتراك فيها وكيفيه مراسلتها لانها مشكله طلبه الزماله الان مشششششششششششششششششكلة معهم ............ واماكن اداء الاختبار والطرق .. كمان اشياء تحتاجونها من السعودية وهكذاا
    تقريبا ح الخص الامر بعد كل بحثي فيه .~~.~~

وشكرااااااااااا
    7 "
  2. تسلمين ياعسل الله يجزاك خير وحلو انك تغطي شيء محد تطرق له الله يجزاك خير والجميع وانا كمان اشتغل ع ملف وبحاول اخليه شامل للجامعات او المقاطعات في كندا و بكتب لكم مصدرها وبحط في الموضوع روابط جامعات كل ولاية اللي انا عارفها وعندي وحاليا غطيتها كلها بس اكيد بحتاج مساعدتكم انا بنزل الموضوع وكل وحدة عندها معلومة اضافات عن طريق البحث في مواقع واضافة الروابط وانا وكل وحدة جمعت معلومات عن تخصصها تضيفها والجامعات اللي موجوده فيها تذكرها وبكذا نغطي موضوع كندا من جميع النواحي وتسلمون انتظر رد الاخوان في التفعيل واعتذر عن التأخير
    7 "
  3. مساكم ورد خواتي لقد تم تفعيل كل من دخل الصفحة بإمكانكم الدخول للرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum97/
    والاطلاع ع ورش العمل والدخول لورشة العمل الخاصة بالبرنامج بانتظار الاخت نسرين خالد تنزل تصميم الهيدر والفواصل لموضوعنا ونتناقش اكثر عن الموضوع وكل وحده تدخل الورشة تدرج اسمها في قائمة الاعمال بالشيء اللي تبيه..
    تمنياتي التوفيق
    7 "
  4. امل اوكي اختي فين جدول البرنامج نزل بالزبط كيف حيكون متى يبدا ومتى ينتهي او لسااااااااا
    يعني تسليم البطاقات 4
    وبعدين كيف ؟؟ النظام
    والجمعه كيف ؟
    والسبت متى ننتهي وهكذا
    الحين داخله الرابط الي حطيتيه
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.