الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جـــــــــده ,, البرنامج السابع ,,فندق هيلتون

ملتقى جـــــــــده ,, البرنامج السابع ,,فندق هيلتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نون اتأكدي من وقتك أنا موعدي هذا نهنئك بترشيحك في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي - المرحلة السابعة ونبلغك أنه قد تم تسجيلك في البرنامج (التاسع) والذي سيقام في مدينة (جدة ) في فندق(هيلتون) في قاعة ( قاعة هيلتون - الصالة النسائية ) لمدة ثلاثة أيام تبدأ في يوم (الأحد 16 محرم 1433هـ الموافق 11 ديسمبر 2011م ) وتنتهي في يوم ( الثلاثاء 18محرم 1433هـ الموافق 13 ديسمبر 2011م) وسيستمر البرنامج لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات يوميا
    وسيكون الوقت المخصص لتسليمك بطاقة حضور الملتقى وجدول البرنامج (يوم الأحد 16 محرم من الساعة 4:30 عصرا إلى الساعة 5:00 عصرا)
    7 "
  2. بنات بسألكم وحده من صحباتي ف البرنامج الثامن يوم الاحد 16 موعدها الساعه 11 ..... عادي اذ جت معايا الساعه 7 ونص الصباح بدل 11 ,,,

لانه بصراحه مو حابه تروح بروحها .... وحابيين نكون سوووووا

جاوبووووووووووووووووني
    7 "
  3. اهلين وعليكم السلام والرحمة يا قمر انا معااااااااااااكم بنفس الموعد بس ابغى اعرف إللي من الساعة 7:30 ل 8:00 هو موعد تسليم البطاقة وفعاليات الملتقى ولا موعد حضور املتقى؟ يعني انا بعرف متى نحضر الفعاليات؟ هل الفعاليات تبع الملتقى تكون بعد وقت تسليم البطاقات و لا في فترة المساء؟ افيدوني يا حلوين
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.