الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع. طالبات كندا (فانكوفر)..؟؟؟

تجمع. طالبات كندا (فانكوفر)..؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهاني
    يابنات انا انصحكم بجزيره حلووووووووووووووووة مره وهاديه في فانكوفر ودراسة الجامعه واللغه مره قويه وعترف فيها
    جامعة ايلند فانكوفر ورخيصه وتبعد عن فانكوفر 45 دقيقه فقط بالعباره
    هلا فيك اختي بس ماسمعت بهذه الجامعه ...ولامرت عليه
    يعني هيه في نفس الولايه بريتش كولومبيا وش فيها من تخصصات
    وشكرا على مرورك يالغلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    مبرووووووووووووكـ الف مبروووك
    عقبالي يارب ادعولي ...
    جهزي نفسك للسفر وبالتوفيق
    الله يباااااااااااارك بعممممرك يالغلا والله ييسر لك اموورك وتوصل فيزتك,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الأمل
    الحمد الله وصلت الفيزا ...وحجزت على الخطوط الألمانيه 13 ابريل
    الف مبروك يالغاليه وتوصلي بالسلااااامه ياااارب انا رحلتي بعدك بكم يووم على نفس الخطوط بـ22 إن شاءالله
    7 "
  4. بناااااااااااات وصلت فانكوفر الحمدالله
    صح كانت رحلة طويله بس عدت ولله الحمد
    بس بخلص إجرءاتي فتحت حساب وطلعت شريحه بس باقي فتح ملف الملحقيه
    اي سؤال عن الرحله انا حاااضر
    بالتوفيق
    مجرد طموحه توصلي بالسلامه اذا وصلتي راسليني خاص اعطيك رقمي نتقابل
    7 "
  5. السلام عليكم..

مبرووووك لكل المبتعثات، ترشيحكم لبرنامج الإبتعاث

انا ان شاء الله ناوية أسجل في الدفعة الجاية..

حبيت استفسر منكم، بما إني أبغى كندا - فانكوفر - هل كانت إجراءاتكم قبل السفرة في جدة ولا في روحات للرياض؟
    و اللي أخوها مرافق لها يا ليت تذكر لي ايش عملوا.. بخصوص أن الأب يوافق انه يكون مرافق لها ( ايش الاجراءات )

أنا اللي مو عارفته كيف ممكن الاقي سكن؟ يعني لما اروح هناك اجلس بفندق و ادور ولا من هنا عن طريق المواقع ولا كيف؟

تقريبًا من وقت التسجيل ( للبعثه ) لين ما وصلتوا كندا كم شهر؟ ولا يختلف على حسب المنطقه ولا كيف؟

أتمنى تجاوبوا على اسئلتي.. لأن لسه مو أكيد هي مجرد نية و رغبة..و شكرًا و موفقات إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luna89
    السلام عليكم..

مبرووووك لكل المبتعثات، ترشيحكم لبرنامج الإبتعاث

انا ان شاء الله ناوية أسجل في الدفعة الجاية..

حبيت استفسر منكم، بما إني أبغى كندا - فانكوفر - هل كانت إجراءاتكم قبل السفرة في جدة ولا في روحات للرياض؟
    و اللي أخوها مرافق لها يا ليت تذكر لي ايش عملوا.. بخصوص أن الأب يوافق انه يكون مرافق لها ( ايش الاجراءات )

أنا اللي مو عارفته كيف ممكن الاقي سكن؟ يعني لما اروح هناك اجلس بفندق و ادور ولا من هنا عن طريق المواقع ولا كيف؟

تقريبًا من وقت التسجيل ( للبعثه ) لين ما وصلتوا كندا كم شهر؟ ولا يختلف على حسب المنطقه ولا كيف؟

أتمنى تجاوبوا على اسئلتي.. لأن لسه مو أكيد هي مجرد نية و رغبة..و شكرًا و موفقات إن شاء الله

تروحي للرياض بس في حاله وحده عشان تاخذي قرار الابتعاث والضمان المالي واي ورقه صادره لك
    بخصوص المرافق مايحتاج انا كنت هنا مرافق لاهلي ولا في ورقه ولا في اي شي بس الان اتوقع يطلبوا ورقه من وزاره العدل بانك اخوكي هو المرافق لك
    وابوك يقدر يطلع لك اذن بالسفر لعده سفرات

والسكن لا تشيلي همه انا هنا اخدم الطلاب الجدد من كل شي، سكن، فتح ملف، فتح حساب بنكي، بطاقه تعريف، حضانه، استرجاع مستحقات، تعريف بالبلد وكل شي
    تسجلي وتقدمي على البعثه واذا جاتك تقدمي على الفيزا والفيزا تقريبا من شهر الى شهرين وتكون عندك وترتبي امورك وتسافري ولمن توصلي هنا ارتب لك امورك

ومن تاريخ وصولك الين يوم ٢١ بالعربي ينزل لك الراتب يعني الراتب ماينزل اول ماتوصلي
    لازم تفتحي الملف وتنتظر ليوم ٢١ عربي (يوم نزول الرواتب)

واذا عندك اي استفسار او سؤال راسليني
    saud.shafai@gmail..com
    12506688565+
    وهذا جوالي اذا تبي تكلميني على الوتساب
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.