الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب ملتقى جدة الي ملتقاهم الخميس والجمعه والسبت ... كيف كان وضعكم واجراءاتكم ؟؟؟؟

لطلاب ملتقى جدة الي ملتقاهم الخميس والجمعه والسبت ... كيف كان وضعكم واجراءاتكم ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق وراقي
    صباح الخير

انا مرافق مع زوجتي ان شاء الله وحاب استفسر عن بعض النقاط ارجو الافاااده ولكم جزيل الشكر

موعد اللقاء يوم الاحد بعد غد ان شاء الله بتاريخ 16 محرم

ومكتوب بالايميل من الوزارة موعد استلام بطاقة العضويه او حاجة زي كذا الساعة 11 هل معنى ذلك الحضور الساعة 11 ؟؟

الشي الثاني والاهـــم انا من خارج جده .... هل اللجنة في الملتقى يعطوني ورقة مرافق لكي اقدمها لعمــلي كاجازه ؟؟

افيدوني عشان اعرف اسافر اليوم او لا ؟؟؟؟

نعم الحضور الساعة 11 وبالنسبة للثاني ما ادري والله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED 1
    انا كنت مرافق اول شي في مساارات لطلاب كل واحد يشوف اسمه ويرح لمساره وبعدين يسلتمو البطاقه وبعدين دخلو قاعه المحاضره في باب للطلاب وباب لدخول المرافقين والطلاب وقت الدخول يمررو البطاقه ووقت الخروج كذالك تكلم الدكتور ماجد ساعه عن الدراسه والقبول و جاء دور الطلاب و الطالبات يسألون بعدين جاء دكتور ناسي اسمه ماادري عن ايش تكلمو انا خرجت وبعد ماخلصت المحاضره الثانيه بريك نص ساعه واللي يبي يسأل الدكتور ماجد واللي يسأل المستشارين واللي يبي ضمان المالي
    بعدين جاء دكتور ثالث تكلم عن لوائح النظام والمشكل اللي تصير معى الطلاب وبعدين يسألو الطلاب والطالبات وبعدين جاء دكتور القحطاني تكلم عن الظوابط البعثه وايش اللي يلغي البعثه وخلاص بعدين اللي يبي يسأل المستشارين وبعدين كل واحد يروح بيته

هاذا بختصار ومعى اني نسيت نقاط كثير

يعطيك العافية اخوي
    7 "
  3. يعطيكم العافيه جميعا ..
    مثل ماقالت الاخت منار نبي تفاصيل ..
    وهل فيه مجال مثلا احضر اليوم الاولى للملتقى في موعدي واطلب منهم احضر اليوم الثاني والثالث في الفتره المسائيه بحكم اني مااقدر احضر صباح .. يوافقون او لا ..؟

اتمنى تفيدونا ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.