الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجي وخريجات علم نفس من جامعة الملك عبد العزيز بجدة .. تجمع للاستفادة والاستفسارات .

خريجي وخريجات علم نفس من جامعة الملك عبد العزيز بجدة .. تجمع للاستفادة والاستفسارات .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي حماس
    بصراحة ماكنت ابغاها كنت ابغى مونتريال بس خفت ما اتعلم اللغة بسرعة قلت اول اروح فانكوفر ....
    معهد ILSC
    ان شاء الله نتعرف مدام نفس التخصص والمدينة
    يشرفني معرفتك

هذا اذا ماكان درسنا مع بعض من اول (=
    7 "
  2. مسائكم رحماااات خريجات قسمنا العزيز >> علم النفس

طول الفترة اللي فاتت كنت أحاول افهم الوزارة انو انا تخصصي علم النفس والله علم نفس مؤ تسووووويق
    دبس الا تروحي بتسويق " بتجنن من الوزارة وموظفي الوزارة واللي حط تخصصات الابتعاث نفس اعرف اللي حط التخصصات ويش يحس فيه !!
    اللمملكة كل مبتعثيها من يوم البرنامج الا الان وهم يحتاجوا بس دي التخصصات !!!!؟؟؟

الله المستعان بس وحسبنا الله وكفى

الحوار اللي دار بيني وبين مسؤولة اصدار القرار ولا زال للحوار بقية

اترككم مع الحواااار  اللي ترد علي بنفس الجملة من ايام الملتقى انو يكون تخصصك علم نفس آكلينكي

عزيزتي اذا كان تخصصك علم نفس اكلينكي يمكن اصدار القرار على علوم صحية اما اذا كان تخصص
    عل نفس عام فليس لديك الا تسويق
    أ.هيفاء العنقري

‏‏تاريخ الإرسال: 01 يوليو, 2012 05:38 م
    ‏‏إلى: Haifa S. Al-Angari
    ‏‏الموضوع: FW: ‏‏رد: ‏‏رد: وكالة البعثات

اسعد الله مسائك أ\ هيفاء

بالنسبة للتخصص انا تخصصي علم نفس وايام الملتقى لمن طلبت تغيير التخصص
    قلتو عند اصدار القرار مع العلم خضعت للتدريب ميداني بمستشفى الصحة النفسية خلال فترة الدراسة

والان عند ارسالي للقرار !!!

تخصص علوم صحية امتداد للتخصص علم النفس لان من ضمنه علم النفس العيادي والتوجيه والارشاد

اما بالنسبة للتخصص التسويق ؟؟؟!!! لا يعد امتداد للتخصصي وذلك بناء على كلام اكثر من دكتورة بقسمنا بجامعة الملك عبد العزيز ,,

اتمنى النظر في موضوع التخصص ,,,,

شاكرة حسن تعاونك

From: hsangari@mohe.gov.s.com
    Subject: ‏‏رد: ‏‏رد: وكالة البعثات
    Date: Tue, 7 Feb 2012 07:09:30 +0000

وزارة التعـليم العـــالي
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات

القسم النسائي

عزيزتي عند ارسالك للمتطلبات عن طريق الايميل تقومي بكتابة التخصص المطلوب في الخانه المخصصه لذلك في الاستماره المعده لاصدار قرار الابتعاث وسيتم الرد عليك بهذا الخصوص

وشكرا
    هيفاء العنقري

From: hsangari@mohe.gov.sa
    Subject: ‏‏رد: وكالة البعثات
    Date: Sat, 31 Dec 2011 07:47:21 +0000

وزارة التعـليم العـــالي
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات
    القسم النسائي

عزيزتي تغيير التخصص يكون عند اصدار قرار الابتعاث

وشكرا
    هيفاء العنقري

‏ ]‏
    ‏‏تاريخ الإرسال: 31 ديسمبر, 2011 08:59 ص
    ‏‏إلى: Haifa S. Al-Angari
    ‏‏الموضوع: وكالة البعثات

أسعد الله صباحك أ\هيفاء
    انا تخصصي علم نفس وخضعت للتدريب بمستشفى الصحة .. مع العلم ان بامكاني الحصول على رخصة اخصائية نفسية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية..
    طلبت سابقا في الملتقى التغيير ولكن لم يتم مع العلم ان كثييييير من الطالبات تم التغيير لهن وهن بنفس تخصصي ,,,,

انا اخترت تسويق لعدم معرفتي ان تخصصي من ضمن العلوم الصحية ؟؟
    ولم اعلم الا بعد ما استفسرت من احدى استاذاتي بالجامعة وهن من المراحل الاولى للبرنامج تخصص علم نفس علوم صحية ,,,

اتمنى النظر في طلبي ,,,

شاكرة حسن تعاونك

وارسلت لها والحين استنى ردها !!!!!

بالله ايش رأيكم وايش اعمل !!!

7 "
  3. خلااااااااااص اتجننت من الوزارة دي
    ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيييل
    حسبي الله ونعم الوكيل

ذا ردها قبل شوي

عزيزتي يوجد في جامعة الملك سعود علم نفس اكلينكي ويتم كتابة ذالك ايضا في وثيقة التخرج

أ.هيفاء العنقري
    7 "
  4. انا نفس حالتك مع اني كنت مختاره من البدايه علوم صحيه وتم الموافقه عليه لحين اصدار قرار الإبتعاث فوجئت بإتصالهم من الوزاره وتقول سيتم اصدار قرار الإبتعاث بتخصص تسويق ومافي إلا ذا الحل
    أضطريت اني اقبل مجبوره خصوصا بعد ماسألت أكثر من وحده وقالو هذا الحل الوحيد عشان ماتروح البعثه عليك وإذا خلصتي فترة اللغه ولقيتي قبول في الجامعه بالتخصص اللي تبغيه وقتها تقدري تغيري
    وانا الحين ادرس اللغه على هذا الأمل والله ييسر لنا الخييير وين ماكااااااااااااان
    تحييييياتي,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد طموحه
    انا نفس حالتك مع اني كنت مختاره من البدايه علوم صحيه وتم الموافقه عليه لحين اصدار قرار الإبتعاث فوجئت بإتصالهم من الوزاره وتقول سيتم اصدار قرار الإبتعاث بتخصص تسويق ومافي إلا ذا الحل
    أضطريت اني اقبل مجبوره خصوصا بعد ماسألت أكثر من وحده وقالو هذا الحل الوحيد عشان ماتروح البعثه عليك وإذا خلصتي فترة اللغه ولقيتي قبول في الجامعه بالتخصص اللي تبغيه وقتها تقدري تغيري
    وانا الحين ادرس اللغه على هذا الأمل والله ييسر لنا الخييير وين ماكااااااااااااان
    تحييييياتي,,,,

حياك الله غاليتي

حتى انجبرت أوافق على التسويق ،،،
    امرتا لله ايش نسوي

كله خيييرة والله ييسر لي ولك الخير يارب

ماشاء نفس تخصصي وعلى نفس مدينتي
    7 "
  6. يووو الله يستر انا مقدمة عالمرحلة الثامنة ولسة جاري التدقيق .. اخترت امريكا ..

برضو حطيت علوم صحية اتوقع دحين غيروا القرار دا ولا ؟؟

ثاني شي اعزائي اليي قاعدين يكملوا ماستر علم نفس ياريت جدا يفيدوني ايش الولايات الكويسة من حيث الامان والتكلفة .. وايش المععاهد والجامعات الكويسة والمعترف بيها .. او اي معلومات من خبرتك .. ارجوكم

وشكرا
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.