الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجي وخريجات علم نفس من جامعة الملك عبد العزيز بجدة .. تجمع للاستفادة والاستفسارات .

خريجي وخريجات علم نفس من جامعة الملك عبد العزيز بجدة .. تجمع للاستفادة والاستفسارات .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي حماس
    كلي حماس

مبتعث مستجد Freshman Member

كلي حماس كندا

كلي حماس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علم نفس
    • أنثى
    • جدة, منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 10th, 2011, 06:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    طبعاً زي مو واضح من الموضوع انو هو تجمع للطالبات وطلاب علم النفس من جامعة الملك عبد العزيز تحديداً ...
    اللي اعرفه اغلب من سجل في الابتعاث الخارجي المرحلة السابعة خريجي وخريجات علم النفس ... (بناء على معرفتي المتواضعة)
    طبعا انا تخصصي علم نفس واعرف بنااااااااااااات كثييييييييير اختاروا علوم صحية وبيسافروا عليها ’’
    لكن أنا للأسف ما اخترت علوم صحية لعدم معرفتي بأنه من ضمنها ,,, ما عرفت الا قريب من البنات ...
    سؤالي كيف اغير ؟؟؟ وميين تخصصه علم نفس وغير بالملتقى علوم صحية ؟؟؟

ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته ووفقكم لما يحب ويرضى
  2. هههههههههههههههههه

لا تواخذني اختي الفاضلة و لكن ضحكتي ضحكة حسرة للاسف لاني والله مثلك

قدمت على تسويق على اساس انه اقرب لتخصصنا

و ما دريت انه تخصص علوم صحية لنا

فما ادري ايش العمل لاني بصرااااحه ما ابغى هالتسويق
    7 "
  3. لامارا في بنات غيروا بالملتقى من قسم الرجال ...
    المشكلة اليوم اخر يوم بالملتقى جدة
    باذبحهم ايميلات ..يقولوا مسار اكلينكي .... مافي اصلا بالسعودية مسار اكلينكي اذا يقصدوا جامعة سعود بناااااااات كثير خطتهم نفس خطتنا الدراسية الفرق عندهم انو اللي اتدربت بمستشفى اخر ترم يحطوا بالوثيقة مسار اكلينكي واذا بمدرسة مسار تربوي ...
    هذا ظلم نحنا بنات جامعة الملك عبد العزيز دراستنا اقرب لتكون مسار اكلينكي لان كلنا اتدربنا بمستشفى الصحة النفسية
    وفعليا نحنا نقدر ناخذ رخصة التصنيف المهني ...
    انا قلت بارسل لهم بطاقة التدريب بالمستشفى ورخصة التصنيف
    ولا حرااااااااااام عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.