الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساااااااااااااااار هااااااااام بخصوص تأشيرة كندا

استفساااااااااااااااار هااااااااام بخصوص تأشيرة كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي مـ ش ـاع ـر
    كلي مـ ش ـاع ـر

مبتعث جديد New Member

كلي مـ ش ـاع ـر كندا

كلي مـ ش ـاع ـر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إعلام , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • إعلام
    • ذكر
    • مكة, فانكوفر
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 10:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي أنا مبتعث جديد وحاب انكم تساعدوني في اللي محيرني

ياشباب أنا استلمت الضمان المالي وقبول المعهد جاهز عندي وكل أوراقي كاملة لاصدار التأشيرة وعند ذهابي لمكتب الفيفا أفادني الموظف بأن الضمان المالي الذي معي هو خاص بقبول المعهد فقط وأن الفيزا تحتاج لضمان مالي اخر من الوزارة وعند مراسلتنا لايميل الوزارة أفادني الموظف بالرد التالي (عليك الحضور إلى مبنى الوزارة لشؤون البعثات وإحضار صورة من ( القبول الدراسي - صور الجوازات للطالب والمرافقين ) وتقديمها إلى إدارة البرنامج لطلب ( خطاب السفارة ).
    وعلى فكرة اكثر من واحد حصل معاهم نفس الكلام
    ما ادري ايش اسوي هل خطاب االسفارة يحتاج ان أسافر لهم الرياض .

بالاضافة لذلك أفادني موظف مكتب الفيفا بضرورة وجود اسم المرافق على الضمان المالي إذا كان يرغب في الدراسة وزي ما انتو عارفين ان الوزارة ماتعطي ضمان الا للمبتعث

أفيدوني الله يعطيكم العافية
  2. على حسب م تكرم د.ماجد الحربي في الملتقى أنو مآيحتآج خطآب سفآرة لأنه اسمآء جميع المبتعثين على كندآ أرسلت الى السفارهـ الكندية في خطآب عـآم ^^

فقط ترسل لهم القبول

ويجي من يفيدكـ ان شآء الله آككثر

موفق أخوي
    7 "
  3. هذا نفس الكلام اللي سمعته من الدكتور وقلت لموظف الفيفا هذا الكلام ولكنه اصر ان في قبول خاص بالفيزا وأعطاني قبول لاحد الاشخاص مكتوب فيه خاص بالفيزا وعليه توقيع د.ماجد

يعطيك ألف عافية أختي على الافاده بالتوفيق
    7 "
  4. مبتعثين كندا الوزآره أرسلت خطاب السفاره للسفاره
    إلاالمحولين من أي دوله لكندا لازم ياخذون الخطاب بأنفسهم من الوزآره
    وتقدر عن طريق الإيميل وترفق صوره من قبولك وصور من جوآزك والمرآفقين
    ويجيك على الإيميل
    والخطااب يشمل المرآفق وهذآ كلام الدكتور ماجد الحربي
    الضمان المالي مايشمل المرآفق لكن خطاب السفاره يشمل المرآفق
    وبالتوفيق
    7 "
  5. الله يسعدكم انا جاني القبول خلاص ..
    كيف اطلع التأشيرة ماااااني فاهمة شيئ
    بكرا بكلم مكتب الفيفا واشوف
    بس اللي طلعوا خلاص علموني الطريقة ..الله يسعدكم ..

وبالنسبة لخطاب السفارة ..د/ ماجد قال ماااااافي ..
    7 "
  6. اخي الكريم..بخصوص الضمان المالي تبع المعهد هل قبلو منك مكتب الفيفا..لأنه رفض الضمان المالي تبعي وقال مو مكتوب فيه خاااص بالابتعاث
    لازم تراجعي الفرع وتغيري...حيروووني طيب كل الناس الضمان المالي واحد كيف كده...ممكن احد يفيدني..
    7 "
  7. اختي هذا كان نفس موضوع استفساري وعلى حسب كلام د. ماجد والاخوان هنا أنو اسماءنا موجودة عند السفارة الكندية وموجود ضمان مالي لدى السفارة لجميع الطلاب

أما عن مكتب الفيفا قد يكون معلومات الموظف قديمه وانه ليس على علم بالخطوة الجديدة اللي اتخذتها الوزارة بارسال خطاب موحد لجميع الطلاب

يفيدونا فيها اللي اصدرو تأشيرتهم أو ارسلو أوراقهم
    7 "
  8. طيب فيه احد جرب مكتب ارامكس...؟؟؟ يقولوا اسرع من فيفا ..ويمكن تكون البيانات وصلته ؟؟
    بالله قولوا لنا وش يصير معاكم ؟؟؟
    على فكره ياليت اللي عنده الابلكيشن الجديد لفيزا الطالب يعطيني هوا ...عندي القديم وموقع السفاره مو راضي يفتح معي ؟؟؟ >>ضروري الله يوفقكم..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.