الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من تعثرت

لكل من تعثرت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RO7E
    RO7E

مبتعث جديد New Member

RO7E السعودية

RO7E , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مختبرات طبيه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • مختبرات طبيه
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 2nd, 2012, 02:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاات

يسم الله الرحمن الرحيم

الى كل متعثره وتريد معين لهااا في الأبتعااااث , والتعثر بسبب المحرم

الحل سهــــل

دام اني ابي ابتعث وقفلوهااا بوجهي ودام بنفس الوقت ابي اتزوج فالمشكله محلوله بأذن الله .....

ولا تقولووو انا استغلالي لأني راح اتزوج بوحده ما اعرفهااا مجرد الوالده او الأخوات انتقوها لي دام ان زواجي شذا ليه ما ادور لي على وده بكيفي

علما ان لا اوافق ولا توافق الا بعد السؤال عن الأخــــر

وشكريـــــااااااااااااااتي لكـــمـ....
  2. العكس حلو لمن الاهل يختاروا لك زوجتك اكيد بختاروا العاقله والصالحه والمنفعه لك وللاسرتك مستقبلا ..
    اما تاخذ وحده من منتدى ..!! هذا منتدى للمبتعثين اسئله واستفسارات مو منتدى للزواج
    وسمعت ان فيه مواقع للزواجات جد !!! ويتزوجوا !!! ؟؟ معقوله ..!!!
    الاشياء هذي مادخلت راسي وابد مو مصدقه
    بالله باامانه انت بتوثق في وحده اخذتها عن طريق المواقع هذي انها ماتكلمت لعشرييين واحد قدامكـ
    وانت تبغى وحده من المنتدى بالله من هذي البنت المجنونه الي بتبيع روحها وبتقولكـ انا ..!!
    ياناس خااافوا الله ...
    وانصح اهلك يزوجكـ قبل ماتسافر ..~
    7 "
  3. لؤلؤه شكراً لكيـ

وبخصوص اني اتزوجها ع طول او تتزوجني بدون ما تسأل عني في الحي وفي مسجد الحي و تسأل في العمل وتسأل اصحابي

وانا كذالك اكيد بسأل عنها وعن اهلها ....

واذا قصدكـ ان التعارف عن طريق المنتديات مو كويس انا اقول تقنيه لها ايجابيات وسلبيات

وبعدين ما طرى في بالي اني اكلمها بعطي رقمها اختي وهي تتعرف عليهاا وتسأل عنهااا

هي صح طريقه غريبه ومو من عاداتنا لكن ذا الحاصل ........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.