الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب؟

ياشباب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هااااوي
    هااااوي

مبتعث مستجد Freshman Member

هااااوي ماليزيا

هااااوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علوم طبيعيه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علوم طبيعيه
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 13th, 2012, 11:14 AM

كل من يعرف يفيدني وبعون لله ماانساه من الدعاء ............من قضاااء حاجه اخيه خير له من الجهاد في سبيل الله ..................ادري كثرتها بس معاليش ........ ياشباب انا احمل بكالوريوس انتساب جامعة الملك عبد العزيز معدلي 2.75 ابي اكمل ماجستير بعون لله ابي اعــــــــــرف 1- هل تقبل الانتساب وكيف المعدل يمشي في القبول 2- تكلفة الدراسه في نيوزلندا لماجستير موارد بشريه 3- كم احتاج دراسه ومصروف وكم مدة الدراسه .... سامحوني كثرت الاسئله لكن احنا منكم نستفيد .....اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــوكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هااااوي
    كل من يعرف يفيدني وبعون لله ماانساه من الدعاء ............من قضاااء حاجه اخيه خير له من الجهاد في سبيل الله ..................ادري كثرتها بس معاليش ........ ياشباب انا احمل بكالوريوس انتساب جامعة الملك عبد العزيز معدلي 2.75 ابي اكمل ماجستير بعون لله ابي اعــــــــــرف 1- هل تقبل الانتساب وكيف المعدل يمشي في القبول 2- تكلفة الدراسه في نيوزلندا لماجستير موارد بشريه 3- كم احتاج دراسه ومصروف وكم مدة الدراسه .... سامحوني كثرت الاسئله لكن احنا منكم نستفيد .....اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــوكم

1- إن شاء الله تقبل ولست أول ولا آخر شخص راح يدرس برا ويقدم للجامعات بشهادة الإنتساب فتطمن من هالناحية.

2- التكلفة ليست بالسهلة وراح تكلف عليك إذا كنت راح تدرس لعة وبعدها ماجستير.

3- السؤال يوجه لطلبة نيوزلندا

ملاحظة: أسمع أن الإلحاق في نيوزلندا عليه مشاكل وفي طلاب كثير يعانون من هالنقطة مقارنة باأمريكا وكندا وأستراليا بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.