الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكاتب تقديم الاستشارات المجانيه كيفية الاستفاده منها

مكاتب تقديم الاستشارات المجانيه كيفية الاستفاده منها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2215 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osama210
    osama210

مبتعث جديد New Member

osama210 الولايات المتحدة الأمريكية

osama210 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة الموارد البشريه , بجامعة الى الان ماتم التحديد
    • الى الان ماتم التحديد
    • ادارة الموارد البشريه
    • ذكر
    • اوريغون, بروتلاند
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 08:11 PM

ملاحظة رقم 2: تحذر الوزارة من مكاتب القبول الدراسي الغير مرخص بها و المنتشرة داخل المملكة حيث إن المكاتب المرخص بها لديها ترخيص من وزارة التجارة بتقديم (الاستشارات التعليمية) في سجلها التجاري وهي تقدم خدماتها للطالب مجانا و على الطالب التأكد من ذلك في حال احتياجه لهذه الخدمات.

ودي احد يفسر لي عن موضوع المكاتب التي تقدم الاستشارات التعلميه كيف تكون مجانا هل هي تكون على حساب الوزاره او تكون على حساب الملحقية الثقافية و انا حصالت مكتب يقدم

الاستشارات التعليميه وهو معتمد بس كيف احاسبه انا و بعدين اذا رحت هناك هم يعطوني ايها مع افلوس الفيزا او هم عندهم مكاتب معينه يتعاملون معها

الي عنده فكره عنها ارجو الرد على الموضوع

وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama210
    ياشباب انا حصلات المكتب الي متعقده معاه الوزاره وهو مكتب تجسير يجيب القبول من المعهد وهو مجود له فرع بالخبر قريب من مجمع الراشد مقابل واحة المستهلك في عمارة شركة الحماد للمشاريع التعليميه
    طيب كيف تعامل مكتب تجسير ؟
    ياليت تفيدنا
    وايش المعلومات والاوراق الي تاخذها معك عشان يجيبون لك قبول المعهد ؟
    7 "
  3. انا قبل يومين رحت مكتب تجسير هذا و اعطيتهم المستندات الي يحتاجونها و كمان حددت لهم ٥ معاهد لغه خاصه بالجامعات.

المهم امس جاني الرد منهم انهم لا يتعاملون من هذي الجامعات فبتالي يجب علي دفع ٩٥٠ ريال بلاظافه لرسوم الشحن ليتوفر لي القبول.

فانا اشك في امرهم يعني خمس معاهد و كلها معروفه و مشهوره و بعدين ما نتعامل معاها ؟؟؟؟؟

ارسلت لهم رساله بمعهد جديد خلينا نشوف نهايتها
    7 "
  4. بصراحة انا رحت مكتب تجسير وعطيته اسم المعهد و طلب مني 950 ريال قال ان المعهد هذا ميتعامل معه معى انا الوزارة هي متعقده مع المكتب على تقديم الاستشاره مجانا بس المكتب يبي يستفيد من الطرفين منك و من المعهد الي يتعامل معه هو بس انا اتصالات على مكتب السندباد وقال انه يقدم جميع الخدمات مجانا على اي معهد تختاره انت وبنسبه للفيزا قال يخذ رسوم بسيطه او بس تكلفة الفيزا بس والمشكلة المكتب هذا انه في الرياض بس قال عدي ارسل معلوماتك على الاميل مع رقم الجوال عشان يتواصل معك واسم المعهد بعد ويجيب لك القبول بأذن الله تعالى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.