الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن فندق المريديان

استفسار عن فندق المريديان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king.alwav
    king.alwav

مبتعث جديد New Member

king.alwav الولايات المتحدة الأمريكية

king.alwav , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعة , بجامعة الامام
    • الامام
    • شريعة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 29th, 2011, 09:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتتني هذه الرسالة بشأن الملتقى علما بأني مقدم أوراقي في الرياض <<<< لكن الحمد لله اللي جاني في الخبر لان موعد ملتقى الرياض مو مناسب لي .
    نهنئك بترشيحك في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي - المرحلة السابعة ونبلغك أنه قد تم تسجيلك في البرنامج
    (العاشر)والذي سيقام في مدينة(الخبر )في فندق(المريديان) في قاعة( قاعة عكاظ ) لمدة ثلاثة أيام تبدأ في يوم (السبت 22 محرم 1433هـ الموافق17 ديسمبر 2011م )وتنتهي في يوم( الاثنين 24 محرم 1433م الموافق 19 ديسمبر 2011م)وسيستمر البرنامج لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات يوميا
    وسيكون الوقت المخصص لتسليمك بطاقة حضور الملتقىوجدول البرنامج (يوم السبت 22 محرم من الساعة 7:30 صباحا إلى الساعة 8:00 صباحا)

استفساري هو عن أسعار الغرف في الفندق
    ،، وهل يوفرون لنا سكن فيه <<< ماظنتي بس يمكن .
  2. عادي في مية فندق بالخبر
    مو لازم المرديان بس انتو من وين بالضبط يعني من الاحساء مثلا ولا من وين
    اذا كنتو من جده ولا الرياض وصارت اللخبطه معك وحطوكم بالخبر عادي روحوا الملتقى الي بالرياض وسجلو وعادي ما يقولون شىء لانكم من سكان الرياض او من المدن التابعه للرياض
    7 "
  3. مراحب
    مولازم تسكنون في المرديان فيه شقق فندقيه حلوه ونظيفه وبصراحه اناكل مانزل للخبراسكن فيهاواسعارهاجداحلوه
    موقعها:جنب مجمع الراشد فيه كذاعماره اختاروالي يعجبكم اناعني دايم اسكن في مرساناوبالتوفيق..........
    7 "
  4. يا شباب عادي لاتخافون في شقق مفروشه مره نضيفه
    انا كل فترا اجي مع زوجتي وسكن في شقه والله احسن من الفندق دخلوها مثل الفنادق ببطاقه وحركات بك 120 ريال لليله ومره نظيفة والي يبي اني احجز له انا حاضر لان ان مقيم في الخبر
    وانشا الله يوم الملتق بسكن فيه
    وتحياتي لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.