الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو المقصود ببطاقة التسجيل؟

ماهو المقصود ببطاقة التسجيل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوس رحمه
    قوس رحمه

مبتعث فعال Active Member

قوس رحمه الولايات المتحدة الأمريكية

قوس رحمه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة LCI
    • LCI
    • ...
    • أنثى
    • denver, Colorado
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

December 1st, 2011, 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي الاعضاء..انا موعدي كالتالي..،

الخبر-فندق المريديان-البرنامج العاشر-موعد استلام من الساعه 7الى 7:30

عندي استفسار ابغى اعرف جواااااااااابه

وش قصدهم بموعد استلام البطاقه؟؟ هل معناته اني استلم بطاقه التسجيل وموعد الملتقى الي راح يتكلم فيه الدكاتره بنفس اليوم بس الساعه 5 المغرب...؟ولا اني بنفس الوقت الي هو سبع ونص بستلم البطاقه مع الملتقى.

صديقتي البرنامج12 وموعدها مثلي الصبح وانا مستغربه ؟؟

اتمنى القى الجواب
  2. هلا حبيبتي الي اعرفه ان البطاقه تسجلين فيها حضورك وغيابك يعني بيكون آلي تمررين البطاقه عند الدخول والخروج

واتوقع انه بعد الاستلام على طول بيعطونا الدوره

ونجي اليوم الي بعده وبعده

اتمنى افدتك
    7 "
  3. هذي بطاقة يكون مكتوب عليها اسمك تاخذينها وع طول تسجلين دخولك للقاعه الي يكون فيها المحاضرة واذا كنتي جايه قبل ماتبدا المحاضرة
    لا تسجلون دخول روحو للموظفات حقين الضمان اذا مااخذتو واطلبو الاستمارة حقت الضمان عشان تكونون ماخذينها قبل الزحمة
    7 "
  4. السلام عليكم

انا حضرت في جدة-

اول ما تدخلوا حتكون في اسماء معلقة دوري اسمك في اي مسار واحفظي رقم التسلسل بعدين روحي للموظفة اللي رقم مسارك عندها هي 3 مسارات

واعطيها الرقم التسلسلي عشان تعطيك بطاقتك اللي هي بطاقة تسجيل الدخول

على طول تبدا المحاضرة قبل ما تدخلي القاعه مرري البطاقة على الجهاز وكمان لمن تخرجي عشان يتسجل حضورك -

بالنسبة لوقت المحاضرة انا كان استلام البطايق 11 الى 11 وثلث والمحاضرة بدات 11 وثلث على طول كل يوم نفس الوقت

طبعا البطاقة احتفظوا بها لان بها يصدر قرار الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.