الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و بقي 3 أيام على ملتقى الخبر

و بقي 3 أيام على ملتقى الخبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ضااايعه اخترت معهد والوزاره ما ردو علي اذا اوكي او لا وبنفس الوقت دخلت من فتره قريبه لقيت المعهد خلاص فيه تكدس ف مدري ايش وضعي

ولا عندي اي اختيارات ثانيه للمعاهد ... خايفه بس اروح الملتقى يقولون لي شوفي لك معهد ثاني هنا جد مدري ايش بسووووي >> الله يستر

بعد الملتقى راح اسجل بمعهد مستوى ثاني لللانجلش لان في بداية 2011 اخذت مستوى اول الحمد الله والفتره هذي كنت شوي اقرا كتب وادخل موقع لتعليم الانجلش

عشان اذا رحت على الاقل اقدر اتصرف شوي ههههههه وبنفس الوقت يكون في امل اختصر على نفسي دراسة المعهد لو بمستوى واحد

وووبس

الله يوفقنا جميعاً
    7 "
  2. بالنسبة للسكن في الخبر، هناك سكن ممتاز اخذته لمدة اسبوعين انا و الاصدقاء وقت الدورة التحضيرية للمبتعثين قبل شهر .
    اسم السكن : فندق الاميرة .
    الرقم : للاسف لا املكة !
    الموقع : خليك على شارع الكورنيش، الكورنيش على يسارك و المطاعم على يمينك . امش مع الشارع الى ان توصل لمكتبة جرير و مطعم هارديز اللي بيكونوا على يمينك ، خذ مع مطعم هارديز يمين، امشي 500 متر و بتلقى الفندق على يمينك !! موقع رهيييب جدا، جنبه سوبر ماركت و مغسلة ملابس، المطاعم تبعد دقيقتين مشي عالاقدام . و الكورنيش يبعد 5 دقائق ايضا عالاقدام ( فيه جسر يوصل بين جهة الفندق و الكورنيش ) .
    سعر الليلة : 200 ريال .
    وصف الشقه : صالة و مطبخ و غرفتين، وحدة ماستر و الثانية فيها سريرين و تكرمون دورتي مياه .

اتمنى ساعدتكم و اعتذر عن التاخر في الرد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om renad
    السلام عليكم
    انا من سكان الاحساء والملتقى يوم السبت في الخبر
    ومشكلتي النقل للحين ماحصلت سيارة توديني الثلاث ايام للخبر

اذا احد يعرف نقل او باص يودي يعطيني رقمه والله يجزاه الجنه

انتظر ردكم علي
    اختي في نقليات البن احمد كلميهم يوصولون للخبر بس اشوي غالي .. المشكله ماعندي رقمهم كان عطيتك اياه
    7 "
  4. الاخوان اللي جايين من الأحساء او من مكان ثاني
    الأفضل لهم يسكنوا هالثلاثة ايام في الخبر بدل المشاوير كل يوم من الاحساء للخبر

السؤال اللي يطرح نفسه: الملتقى كم مدته ؟ يعني كم ساعة في اليوم؟ اذا كان احنا بدايته الساعة 5

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuFatimah
    الاخوان اللي جايين من الأحساء او من مكان ثاني
    الأفضل لهم يسكنوا هالثلاثة ايام في الخبر بدل المشاوير كل يوم من الاحساء للخبر

السؤال اللي يطرح نفسه: الملتقى كم مدته ؟ يعني كم ساعة في اليوم؟ اذا كان احنا بدايته الساعة 5

بالتوفيق

الوقت ثلاث ساعات وعلى حسب برنامجك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.