الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخبرون البنت الي هزئها الموسى آخر يوم في الملتقى

تخبرون البنت الي هزئها الموسى آخر يوم في الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صح كلامك أختي روزالين الدكتور الموسى كان باين إنه ذوق ومتعاون معانا وكان مبسوط ومنشكح في ملتقانا (البرنامج السابع)...

بس من كلام الأعضاء وإلّي صار في ملتقياتهم صراحه تصرفات.......!!!يعني هو شخص مسؤول وله منصبه من غير اللائق تصدر منه زي دي التصرفات و ردود الأفعال حتى لو كان الأسئلة و الإستفسارات مستفزة...شويه ريلاكس وكان هو يقدر يحرج المستفسر برقي رده بدل ما يحرج نفسه ويحرج المستفسر معاه ويصيروا حكاية...

ليش الدكتور ماجد الحربي ما يصرّخ ويقوم ويقعد لما تجي له إستفسارات تقهر نوعاُ ما!! أنا والله أحياناً أنقهر من تكرار أسئلة كانت أجوبتها في محاضرته...بس برضو الرجال ما بيقصّر و يرد على كل الإستفسارات بسلاسة...

يعني مع التخبط الواضح في إدارة البرنامج و وكالة شؤون البعثات إلاَ إنه من ناحية التعامل الدكتور عبدالله الموسى لا يُقارن بالدكتور ماجد الحربي...

والله يهديه و يصلحه الدكتور الموسى صراحه أبداً أبداً ما توقعته كدا...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    الله يهديه رشحوووووووووني والله لتنبسطون مني بحول الله
    و أنا كمان أرشحك بس بشرط تحطي شرط إنو المحرم يوقع على إقرار من وقت التدقيق ما يغيّر رأيه مــهــما كانت الأسباب و إذا غيّر رأيه يدفع غرامة مالية تقدّر بنصف مليون دولار و يوضع في قائمة الممنوعين من السفر لمدة 10 سنوات
    7 "
  3. مع إحترامي لشخصي الكريم , الموسى لا يملك أي أسلوب في النقاش فقط يريد أن يتكلم والكل يستمع وحتى فترة الإستماع للأسئلة أقسم أن لم يستفد احد منها وعندما يسأل الشخص قبل أن يكمل سؤاله يقاطعه ويرد عليه بالجواب العشوائي من راسه, وخصوصا البنات (ملتقى الخبر برنامج 12)..
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.