الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون ساعدوني ...

تكفووون ساعدوني ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2gather 4ever
    2gather 4ever

مبتعث جديد New Member

2gather 4ever الولايات المتحدة الأمريكية

2gather 4ever , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 23rd, 2012, 05:04 PM

تكفون ابي مساعدتكم واراءكم ..

انا موظف شركة سابك في مجال التشغيل ( operation )

وراتبي ولله الحمد حول 10000 ريال ومدة خدمتي 3 سنوات ونص(( دوام شفتات)) وعمري 22 سنه ولله الحمد.

عندي اخوي اللي اكبر مني مبتعث بامريكا وله ممكن سنه ونص على البعثه ...
    رحت له زياره من نهاية 2011 الى بداية 2012 وقررت

افصل واروح اكمل دراستي بتخصص الهندسه الكهربائيه او الميكانيكيه

علما اني على وشك زواج يعني ممكن يكون زواجي هذي السنه 2012

تكفون محتار وابي رايكم كل اللي سألتهم قالوا هذي شئ مايحتاج تفكير افصل وطيييييير

بس ابي اعرف التكاليف وكل شئ .. انا حسبتها وابي حسبتكم لها ..

شاكر لك انسان سوف يساعدني بصافي نيه في اتخاذ قراري
  2. اخوي
    ماشاء الله تبارك الله
    اولا
    راتبك حلووو ماشاءالله<الله يبارك لك فيه
    وعمرك صغير

انا اعرف ان سابك تبعث ..ليه ما تكلمهم وتقول لهم ودك تكمل دراستك (يعني خل سابك هي تبعثك) انت وقتها راح تستفيد انك تكمل طموحك وتكون ضامن الوظيفه بعد الرجعه

...
    لو جينا على التكاليف...اول شي ابحث عن جامعه قويه ومناسبه للتخصص الي حاب تقدم فيه..شوف كم تكالفيها ومتطلباتها...شوف المدينه الي تقع فيها هذه الجامعه هل هي غاليه ولا رخيصه..احسب كم راح يكلفك السكن والاكل...واحسبها وشف هل تقدر على دفع هذه النفقات...،

اتمنى اني افدتك

بالتوفيق
    7 "

3. الله يوفقك ويكتب لك الخير / انت بعد ما تخلص دراسه اسال نفسك وووين راح تلقى وظيفه !!

فيه سابك - ارامكو - مرافق - ... ؟؟

واذا ممكن سابك يقبلك مره 2 ؟؟افضل لك - لان راتبك حلو مشاء الله

وتذكرر الحياة فيها فرص ما تكررر / مــوفق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي اذا كنت طالع تبع بعثات خادم الحرمين فلا تتردد واذا طالع على حسابك اتمنى تحسبها صح وقبل كل شي عليك بالأستخارة فهي ستهديك للأنسب والله يوفقك و في جميع الأحوال حاول تأخذ إجازة سنة بدون راتب من سابك لانك ماتضمن الأوضاع اذا رجعت
    وغير كذاخلها تجربة سنة أذا ناسبك الوضع واصل
    \والله يوفقك
    7 "
  5. نصيحة لا تروح ولاية رخيصة لأن ما راح تتعلم شي الخبر ارحم والله. روح مدن فيها حركة و تجارة عشان تتعلم و تكون علاقات عامة مثل شيكاغو و بوستن و نيويورك , لا تقول غالي ما في شي يغلى على العلم و هذي بداية حياة راح تعيشها طول حياكتك اذا بديتها بأنك تعود نفسك على الأماكن الي فيها حركات تجارية و فيها علاقات قوية تفيدك و ما في شي خسارة الي دفعته راح يرجعلك اما اذا بديتها بالرخص و المشي بجانب الحيط راح تكون طول عمرك معود على الرخص في كل شيء. نصيحيتي كون نفسك قبل ما الأخرون يكونونك. ولك جزيل الشكر و التقدير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.