الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحتاج مساعدتكم

أحتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واحة الطموح
    واحة الطموح

مبتعث مستجد Freshman Member

واحة الطموح السعودية

واحة الطموح , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة >>>>>>
    • جامعة >>>>>>
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • نجران, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 17th, 2012, 08:47 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    كيف حالكم يأخوان و يأخوات
    عندي عدة استفسارات اتمنى أن القى منكم الجواب الكافي
    أنا خريجة جديدة أخذت تقريباً 6 شهور من تخرجت تخصصي تربية خاصة - صعوبات تعلم
    و حالياً مرشحة على وظيفة إعادة في جامعة الدمام
    و طبعاً مثل مانتوا عارفين جامعة الدمام تجبر الطالبات على الإبتعاث و أنا ظروفي نوعاً ما ماتسمح يعني في أمل ضئيل ممكن اقدر ابتعث
    اللي حابة أعرفه لو الله قدر لي الوظيفة و اموري سمحت لي بالابتعاث كيف أجيب قبول من جامعات برا ؟؟ طبعاً هم شرطوا علي اما امريكا او كندا
    ابي أعرف إجراءات القبول من الألف إلى الياء ؟؟ و أنا سمعت انو في مكاتب اعطيها اوراقي و أختار الدولة و الجامعة والقسم و هم يضبطون لي كل شئ هل هالشئ صحيح ؟؟
    و ايش تنصحوني هل اختار امريكا او كندا و الدراسة ايهما اسهل ؟؟ و اللغة كيف اطور لغتي ؟؟ أنا دراسة سنة في قسم الأنجليزي بعدين طلعت و نسيت كل شئ يعني لازم اسوي لي تحديث لمعلوماتي لأني أغلب الأشياء ناسيتها ايش تنصحوني اسوي ؟؟
    و أخر شئ الجامعة اي الجامعات افضل في ماجستير تربية خاصة - صعوبات تعلم و معترف بها و أهم شئ تكون الدراسة فيها سهلة لأني خايفة مرة مرة من اللغة مو عارفة كيف بتعامل معهم و إلا كيف بناقش الرسالة و أنا عندي نقطة ضعف كبيرة مرة انو لو احد سئلني سؤال بالإنجلش بالموت افهمه يعني لازم يتكلم بشويش و يالله عسى افهم فأنا احاتي من هالناحية مادري شسوي
    و في شئ حابة أعرفه كيف طريقتهم بالأسئلة في الإمتحانات هل مثلنا تكون موضوعية و إلا قد تأتي مقالية ؟؟
    و بالنسبة للمعاملة يعني كيف معاملة الدكاترة للمبتعثين العرب ؟؟ يعني في الدراسة هل يسهلون علينا ويكون لنا مراعاة خاصة و إلا لا
    و الدراسة بالنسبة للبنات كيف هل تكون مختلطة و إلا مثلنا نتكلم مايك مع الدكتور و إلا كيف ؟؟
    أخر حاجة هل في جامعات بامريكا او كندا او بريطانيا او استراليا الدراسة فيها بالعربي ؟؟
    ادري اسئلتي تضحك بس و ربي مو عارفة و لاشئ تعرفون تجربة جديدة و بخوضها لذا
    قاعدة افكر بهالموضوع و الله و احاتي
    الله يسهلها و يفرجها علي
    دعواتكم
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.