الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تورطت ابي نصيحتكم ومساعدتكم بليييز !!!

تورطت ابي نصيحتكم ومساعدتكم بليييز !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Night Prince
    Night Prince

مبتعث مستجد Freshman Member

Night Prince غير معرف

Night Prince , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طب وجراحة , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • طب وجراحة
    • ذكر
    • ابها, عسير
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 14th, 2009, 03:20 PM

يا جماعة يا اخوان جيت اليوم اقدم على فيزة طالب جاني هالكلام :
    If you are enrolled in some language courses while on vacation in the U.S., you might qualify for a visitor visa. You should consult with the school to find out if the program requires a student visa
    وكلمت الرجال اللي اعرف بامريكا قال خلاص قدم على فيزة سياحية وتعال بنلاقي لك مدرسة او معهد يقبلك ونتفق معه
    المهم رجعت قدمت على فيزة السياحة من جديد وانصدمت اني غلطت في حرف واحد بس في اسم العائلة
    والمشكلة ان اسم العائلة شبهه ههههه يعني بيحطوني ارهابي على طول .. كتبت بدل حرف E كتبت A وما يتعدل ابد
    وكملت ووصلت للموعد لقيته بالصيف يعني هالوقت انا المفروض اكون مسافر (( 20 JULY )) ..
    المطلوب :
    1- هل تصرفي صح لما رجعت اقدم على فيزة السياحة ؟
    2- وش اسوي باسم العائلة الشبهه هذا شلون اعدله لان هم كاتبينه بحيث ما يتعدل ؟ عادي لو تركته والا فيه مشاكل ؟
    3- بالنسبة للموعد هل احجز اللي لقيته بالصيف وبعدين اذا لقيت موعد اقرب اغير؟ او انتظر حتى الاقي موعد قريب واحجز ؟
    4- وش تنصحوني سفارة الرياض والا الظهران اللي بلاقي ايام قريبة تفضى بسرعة ؟
    ((( علما ان اسم العائلة الكريم ... الشهري !!! )))

انتظركم بفارغ الصبر <<< كل شوي بيحدث الصفحة ينتظر ردود

2. مرحبا بيك اخوي

انا في رايي تشتري وتفتح اسم مستخدم جديد عشان تدخل اسمك بالطريقه الصحيحه لانوا اي غلطه في الاسم او رقم جواز السفر بتلاقي امورك مرفوضه بالسفاره.

بالنسبه للمواعيد تقدر تقدم قبل سفرك بي 120 يوم او اقل. يعني انتا احجز في الموعد الي يناسبك.

طبعا انا كان هادا ردي السابق عليك الاضافه الي انا حابب اضيفها اخوي انك لازم تشيك على موقع الحجوزات على طول كتير من الاخوان يعني سنتر قدام الشاشه 24 ساعه الين يفك حجز لانوا كتير من الناس بتنكسل موعدها فعلى طول تقدر تلقطوا انتا. انا عارف انوا عملية الجلوس قدام الشاشه وتحديث الصفحه كل شويه والثانيه ممله بس هادا حلك الوحيد وربنا ان شاءالله يسهل امرك يا رب

اي اسئلة اخرى لا تتردد اخوي
    7 "
  3. تسلم اخووي
    بس في واحد قالي مو مهم الاسم اللي في اليوزر اهم شئ الاسم اللي في الابلكيشن اللي باطبعه واروح به السفارة
    وبالنسبة لـ 120 يوم ما فهمتك انا قلت لك لاقي بعد موعد سفري ب15 يوم
    انا بسنتر قدام الشاشة بس عندي سؤال كيف اغير حجزي ... اتابع المواعيد عن طريق هذا الرابط ؟
    https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx <<< الصفحة الزرقاء
    واذا لقيت موعد قريب اروح اسوي .. تنسيق من جديد والا الغاء والا ايش بالضبط ؟؟ انا خايف الغي واجي الا واحد صاد الموعد قبلي واتوهق هههههههههه ؟؟
    هذي الطريقة الصحيحة لتغيير الموعد ومتابعة المواعيد والا في طريقة ثانية ؟
    7 "
  4. عين ما صلت على النبي
    طلعت لي مشكلة جديدة ..
    انا قلت لكم اني غلطت باسم العائلة والحين اكتشفت اني غلطت بشئ ثاني
    ومدي اخاف يصير شئ بعد والا يرفضوني

اخترت بالغلط هنا في الصفحة هذي ... انا اهلا لهذه المعايير
    وش رايكم وش الحل غير اني اسجل من جديد لان ما طرالي ما صدقت خلصت
    تتوقعون بتمشي لو قلت لهم انا محد ساعدني في تعبئتها وغلطت بدون قصد ؟
    انتظركم
    7 "
  5. اولا مبروك اخوي على حجزك للموعد وعقبال اصدار الفيزا يا رب.

اولا لا تقلق اخوي الموعد تقدر تستفيد منوا حتى بعد حصولك على موعد جديد. بس انا الي حابب انصحك بيه انك تشتري اسم مسنخدم جديد وتدخل بياناتك الصحيحه لانوا صدقني السفاره مررا دقيقه وخاصه الغلطه الي انت غلطها معنانها انك غير مؤهل للحصول على الفيزا
    اولا لا تلغي او تسوي اي شي في موعدك القديم الي في اسم المستخدم الاول. اشتري اسم مستخدم جديد وادخل بياناتك بدقه وصحه المره هادي واتاكد من ان كل شي مزبوط.
    بعد وصولك الى جدول اختيار المواعيد افتح اسم المستخدم الاول في ويندوز جديد وقم بالغاء موعدك على طول حتلاقي ظهرلك في الجدول الزمني للمواعيد في اسم مستخدمك الجديد بعد تحديث الصفحه فطبعا القطوا على طول.

ان شاء الله تكون الصوره وافكره واضحه اخوي واي استفسار انا في الخدمه

الله يوفقك يا رب
    7 "
  6. الله يسعدك يا شيخ انا كنت افكر اسوي هالطريقة بس خفت ما يقبل اني ادخل بيوزرين ونفس المعلومات الشخصية
    لكن دام كذا باشتري واحد ثاني واريح نفسي
    تسلم اخووي وربي ما فادني الا انت فديتك
    بابلغك بجديدي قريب باذن الله
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.