الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزة الاسترالية .

الفيزة الاسترالية .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مازن2009
    مازن2009

مبتعث مميز Characteristical Member

مازن2009 المملكة المتحدة

مازن2009 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Surveying Engineering , بجامعة _
    • _
    • Surveying Engineering
    • ذكر
    • _, >>>
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

April 15th, 2009, 10:09 PM

انا انتظر قبولي من استراليا وان شاء الله اذا جاء رح اقدم على الفيزهـ
    واللحين جتني وظيفة حكومية ولكن غير رسمية
    اقدر اتوظف واطلع الفيزة ؟
    او اقدر بعدين اخذ اجازهـ حتى لو بدون راتب واطلع استراليا ادرس؟
    اجمالا هل فية مشكلة ولا اترك الوظيفة وربك يفرجها والله يا شباب ابي شوركم وخبرتكم في استخراج الفيزهـ
    تحياتي ،،،،
  2. مازن حبيبي مساك الله بالخير .....
    بابنسبة لك ترى سالفتك مثل سالفتي بالظبط وتركت العمل مدرس طبعا بمدرسة أهلية لا وبعد تركت عمل مسائي وكان بعقد لكن راتبها كان جيد كان بالإمكان أترسم عليها ....المهم
    أستقلت من الجميع وتوهقت لأن موعد دراستي قرب خلاني أستقيل
    طبعا استقلت والمشكلة تجري الرياح بما لا تشتهي السفن تأجلت الدراسة لمدة شهرين ..على العموم
    أنت خلك بوظيفتك لين يجيك القبول
    وبالنسبة للفيزا إن كنت مستعجل مثلي رح لمكتب في مخرج خمسة طبعا في الرياض ومحلة بالضبط وأنت جاي من مخرج 4 بإتجاه الشرق أدخل مع الخدمة للي يدخلك مخرج 5 وقبل ماتوصل المحطة الي فيها صراف الراجحي شف المبنى الي قبل المحطة بالظبط الدور الثاني فيها مكتب يجيبلك الفيزا في اسبوع الى اسبوعين
    طبعا احطياطا يقولون لك شهر بالكثير انا ما جلست اسبوعين وسعرهم 1700 ريال
    واذا منت مستعجل ارسلها من ارامكس بحوالي 1370 ريالاو 1270 في حدودها
    وإذا تبي اقل فيه فيه مكتب في اسواق الاندلس طريق العليا الجنوب قبل المملكة بوابة 4 الدور الثاني سعرهم اذا ماني بواهم 500 ريال
    الله يوفقك وييسر أمورك ونصيحة لاتترك عملك إلا بعد ما تتأكد إنك بتميشي
    وإن كانت دراستك ماجستير إن شاء الله بيضمونك على طول بس أنت جب القبول النهائي للجامعة والمعهد والفيزا وقدمها على الدكتور العطية والله مايقصر معك ولا مع غيرك وبالتوفيق للجمع
    كيف أنا معك..... ههههههههههههههه
    دعواتك لي سفري الاسبوع الجاي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طــــــال الســفر
    مازن حبيبي مساك الله بالخير .....
    بابنسبة لك ترى سالفتك مثل سالفتي بالظبط وتركت العمل مدرس طبعا بمدرسة أهلية لا وبعد تركت عمل مسائي وكان بعقد لكن راتبها كان جيد كان بالإمكان أترسم عليها ....المهم
    أستقلت من الجميع وتوهقت لأن موعد دراستي قرب خلاني أستقيل
    طبعا استقلت والمشكلة تجري الرياح بما لا تشتهي السفن تأجلت الدراسة لمدة شهرين ..على العموم
    أنت خلك بوظيفتك لين يجيك القبول
    وبالنسبة للفيزا إن كنت مستعجل مثلي رح لمكتب في مخرج خمسة طبعا في الرياض ومحلة بالضبط وأنت جاي من مخرج 4 بإتجاه الشرق أدخل مع الخدمة للي يدخلك مخرج 5 وقبل ماتوصل المحطة الي فيها صراف الراجحي شف المبنى الي قبل المحطة بالظبط الدور الثاني فيها مكتب يجيبلك الفيزا في اسبوع الى اسبوعين
    طبعا احطياطا يقولون لك شهر بالكثير انا ما جلست اسبوعين وسعرهم 1700 ريال
    واذا منت مستعجل ارسلها من ارامكس بحوالي 1370 ريالاو 1270 في حدودها
    وإذا تبي اقل فيه فيه مكتب في اسواق الاندلس طريق العليا الجنوب قبل المملكة بوابة 4 الدور الثاني سعرهم اذا ماني بواهم 500 ريال
    الله يوفقك وييسر أمورك ونصيحة لاتترك عملك إلا بعد ما تتأكد إنك بتميشي
    وإن كانت دراستك ماجستير إن شاء الله بيضمونك على طول بس أنت جب القبول النهائي للجامعة والمعهد والفيزا وقدمها على الدكتور العطية والله مايقصر معك ولا مع غيرك وبالتوفيق للجمع
    كيف أنا معك..... ههههههههههههههه
    دعواتك لي سفري الاسبوع الجاي .
    الله يوفقك اخوي وان شاء الله توصل بالسلامة

انا دبلوم والوظيفة خلاص اعتبرها في جيبي ولكن باقي ما توظفت واستشير وعلى الله

والقبول اللي ارسلتة قبول مبدئي

اما الوظيفة بصراحه ما ارتحت لها ولا لراتبها

وكذلك انا من الباحه فما اقدر انتظم في العمل من شان طلعاتي يا الرياض او جده من شان اخلص امور البعثه

ووالله محتار ولكن ربك كريم

انا خوفي كلة اني ابلش في الوظيفة ولا اقدر انهي امور البعثة

تحياتي لك اخوي والله يوفقك وييسر امورك ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.