الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جأني البيان التالي من الوزاره على ايميلي الخاص وشتت تفكيري !!!!!!!!!

جأني البيان التالي من الوزاره على ايميلي الخاص وشتت تفكيري !!!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amooona
    amooona

مبتعث مجتهد Senior Member

amooona الولايات المتحدة الأمريكية

amooona , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالبه
    • أنثى
    • ST.Petersburg, FLORIDA
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

April 23rd, 2009, 09:51 PM

عزيزتي المبتعثة
    أولاً : السفارة تعطيك موعد ولا بد من حضور هذا الموعد حتى ولو كان موعد مبكر . فعليك انهاء اجراءات الفيزا واصدار قرار الابتعاث قبل نهاية شهر يونيو ( 6 م ) .
    ثانياً : بالنسبة للضمان فهو لا يخص الجامعة والملحقية ستزودك بضمان للجامعة بعد السفر .
    ثالثاً : بالنسبة لفيزا المرافق فالسفارة تعطيه الأنسب إذا كان لدى أخيك قبول لغة ستعطيه السفارة فيزا طالب .

تمنياتنا لكِ بالتوفيق

ركزوا على اولا بس لان ثانيا وثالثا خاص فيني !!!

انا الان محتااااااااره ومو عارفه ايش اسوي ؟؟؟

اول شي سويته بعد وصول القبول واللي فيه تاريخين لبداية الدراسه اما في شهر 7 او في شهر8 اخذت موعد من القنصليه بتاريخ 6-4 2009 تمام
    لما رحت للقنصليه في موعدي اول شي سوته المسؤوله عن الاستمارات شافت ورقة القبول وقالت موعد الدراسه بالمرررره بدري لازم يكون بين دراستك وبين موعد الفيزا اقل من 120 ورجعتني راسلت الوزاره وخبرتهم باللي صار وجاتني هاذي الرساله ورحت كمان اخذت موعد ثاني من القنصليه بتاريخ 21-6-2009 لاني مالقيت الا هذا الموعد وقنصلية جده ما تفتح مواعيد الا نادرا والوزاره تقول لازم استلم قرار الابتعاث قبل شهر 6 لا تقولولي روحي الرياض ولا الظهران لانه مستحيل ساعدوني لاني خايفه البعثه لا تتكنسل وعلى قولتهم كانك يابو زيد ما غزيت
  2. السلام عليكم

اختي امونا ان شاءالله الحل دا يساعدك

اكتبي رساله للسفاره بانك تبغي موعد قبل شهر 6 لانك من الدفعه الرابعه في برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي
    وان الموعد قبل شهر 6 ضروري لانك لو اتاخرتي على شهر 6 راح يلتغي ابتعاثك

وارسليه للسفاره وان شاءالله يعطوكي موعد قبل شهر 6
    واكتبيلهم في الرساله بالموعد اللي فات اللي اخدتيه واللي سار معاكي في السفاره

ان شاءالله اكون افدتك
    7 "
  3. حبيبتي قدمي على موعد طارئ

و إن شاء الله بيقدموا موعد المقابلة

و بالنسبة للبعثة لا تشيلي هم إن شاء الله ما بتروح عليك

أنا من الدفعة الثالثة و للحين ما سافرت

المهم تكوني مخلصة أمورك و إذا كان التأخير بسبب السفارة فهالشي مو ذنبك و الوزارة ما تلغي ابتعاثك

و بالتوفيق يارب
    7 "
  4. ان شاءالله يكون كلام ممبتعثه طموحه تمام وماتتلغي البعثه لان التاخير مو منك
    انتي سويتي موعد طارئ يلا ان شاءالله يجي الرد خلال اليومين دي

وبالتوفيق لكي ولمبتعثه طموحه ولجميع الدارسين بالخارج
    7 "
  5. امونا اذا قفلت بوجهك السالفه

ارسلي للمعهد حقك يرسل لك قبول ابكر شوي يعني بدل 7 و8 خليه 6 و7

وروحي موعد الدراسه الثاني واشرحي للمعهد عن السبب انه عشان استخرج الفيزا

لانه هذي اجراءات الوزارة عندنا وانك بتجي اكيد على الموعد الثاني اللي هو 7

يعني لو قالوا لك مثلا لامعهد انه مافيه امكانيه لشهر 6 قولي اصلا بجي على الموعد الثاني

بس اجراءات لاستخراج الفيزا اكتب كل هالكلام بمترجم قوقل من العربي الى الانجليزي وسوي نسخ

وارسليه لايميلهم الموجود عندك بالقبول تبعك i-20

انت تحسي الموضوع حوسه بس ترى كل السالفه ماتاخذ الا يومين ويوصلك

الجديد بنفس رقم السيفس الاول لاتخافي اطلبيهم انتي انه نفس الرقم واذا كان قبولك وصلك

عن طريق مكتب من الوزارة يعني مو الوزارة ترى المكتب متعاون لابعد حد اذا طلبتيه يرسل لك

للمعهد هالكلام بيسوي اللي تبيه ويومين بالضبط وقبولك الجديد عندك وروحي على موعدك اللي في شهر 6

وحتى لو فيه اختلاف شوي بالبينات اللي دخلتيها عن الموعد وكذا ما يخالف لاتشيلي هم بس اتحركي شوي

اذا تبي شئ كلميني خاص ان شاء الله ما اقصر لاني انا سويت كذا انا من شهر 1 المفروض اروح وكل التجارب مريت فيها

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المكتب اللي قدمت عن طريقه موافق على انه يقدم لي الموعد في شهر 6 بس انا ابغى دراستي تكون في شهر 7 عشان المرافق اجازته في نهاية 6 وانا ما صدقت لقيت مرافق ليه والسفاره اراسلها اكثر من مره بس ما في اي رد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.