الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووووو الرد اليوم سريعا بلييييز لا يتحمل التاخير ...!!

ارجووووو الرد اليوم سريعا بلييييز لا يتحمل التاخير ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Night Prince
    Night Prince

مبتعث مستجد Freshman Member

Night Prince غير معرف

Night Prince , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طب وجراحة , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • طب وجراحة
    • ذكر
    • ابها, عسير
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

April 25th, 2009, 05:59 PM

اخواني ما اطول عليكم لقيت حجز بعد يومين وتحمست ومسكته وعندي خييارين اما اني اكنسل الحجز اليوم او اتوكل على الله واستمر بس اخاف تكون الطلبات ناقصه باكتب كل اللي معي وانتو افيدوني كاملة والا نسيت شئ

فيزتي سياحية
    الطلبات الموجودة :
    1- جواز السفر وصور منه (( ما عندي جواز قديم )) .
    2- استمارة دي اس 156 كاملة البيانات واول ورقتين طبعتها في ورقة وحده بس الورقة الثالثة اطبعها وادبسها والا وش اسوي فيها اللي هي الورقة الاخير اللي مكتوب فيها لا تكتب عليها شئ ؟ )) ونسخ منها وتوقيعي انا فقط لاني انا اللي ملئت الخانات بنفسي واي خانة مالها جواب اكتب NONE .
    3- صور 5في 5 مكشوف الرأس وخلفية بيضاء جديده بدون تعديلات
    4- استمارة دي اس 157 كاملة البيانات الا خانة وحده وهي (( كاتبة الاسم باللغة العربية .. الكمبيوتر مو راضي يكتبها عربي .. هل اكتبها بيدي ولاا لازم مطبوعة كمبيوتر ؟ )) واي خانة مالها جواب اكتب NONE .
    فقط
    الطلبات اللي بوفرها بكرة :
    1- عندي تعريف من الجامعة وكشف درجات مختمة من العمادة نسخ عربية وانقليزية .. بس ناقص ترجمة تعريف واحد عند مكتب الفيفا . (( هل يحتاج خطاب بالمكافأة او لا ؟ )) .
    2- خطاب من الوالد انه المسؤول عني وعن تكاليف رحلتي ومصروفي وتكاليفي وعليها ختم مؤسسته طبعا بالعربي ما يعرف انقلش (( وبحاول اترجمها عند الفيفا اذا قدرت علشان اضمن )) .. مكتب الفيفا ياخذ يوم واحد فقط للترجمة .
    3- كشف حساب بنكي لمدة ستة شهور باللغة العربي والانقليزية واختمها من البنك فيه 130 الف ريال (( تكفي والا لا ؟ ))
    4 - تسديد رسوم الفيزة في بنك سامبا مع اصل الايصال وصور منه .
    5 - باطبع صفحتين طلبوني اطبعهم وانا اسجل اسم مستخدم اللي هي معلومات تاكيد المقابلة (( صفحة تفاصيل رقم الشراء ضيعتها مدري وينها .. اقدر اطلعها من جديد ؟ ))

ما ادري يا اخوان ناقص شئ ؟ ترى اخر موعد لالغاء الحجز اليوم لازم اقرر ساعدوني باسرع وقت بلييز
    واللي عنده اشياء اضافية او اي كلام يقوله حتى لو ماله دخل في اللي ابيه بس من باب الاحتياط
    انتظركم ما راح انام اليوم بانتظر ردودكم .
    تحياتي
  2. يا جماعة انا بروح بفيزة سياحية مو طالب
    بس اللي عنده فيزة طالب يقدر يفيديني اهم شئ استبعد الاي توني والسيفس وكشف درجات الجامعة والظاهر كل شئ نفس بعض
    لكن وش الاوراق والطلبات االلي لازم اخذها احتياط او ضروريه يذكرني فيها غير اللي انا ذكرت
    <<< لا يزال ينتظر احد يفيده في تاشيرة السياحة
    تحياتي
    7 "
  3. شباب سويت اسم مستخدم جديد علشان لقيت اخطاء في اسم المستخدم الحالي
    ولما جيت انقل الموعد من القديم للجديد طار الموعد اخذه واحد الله يسامحه
    لكن باذن الله انها خيرة من الله ... واسف ازعجتكم ان شاء الله الاقي موعد قريب <<< متحطم
    ولازلت انتظر الاخوان يفيدوني لان في اي وقت ممكن الاقي موعد
    ومشكورين جميعا وتحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Night Prince
    شباب سويت اسم مستخدم جديد علشان لقيت اخطاء في اسم المستخدم الحالي
    ولما جيت انقل الموعد من القديم للجديد طار الموعد اخذه واحد الله يسامحه
    لكن باذن الله انها خيرة من الله ... واسف ازعجتكم ان شاء الله الاقي موعد قريب <<< متحطم
    ولازلت انتظر الاخوان يفيدوني لان في اي وقت ممكن الاقي موعد
    ومشكورين جميعا وتحياتي

لا لا ..

آكبر غلط انك تسوي واحد جديد ؛؛

يا أخي ما يضر الخطأ في الأسم اذا كان في تسجيل الموعد .. يعني عادي تروح الموعد وتعطيهمـ خبر عن الخطأ وخلاص ..

الله يهديكـ كان سألت قبل ما تسوي أي شي ..

بالتوفيق
    7 "
  5. اهلين اخوي بياع الورد
    مشكور على الرد ... بس يا حبيبي انا سالت هنا ونصحوني اسوي اسم جديد ما سويت شئ من راسي
    لكن زي ما قلت لك ان شاء الله انها خيرة من الله
    بس لازلت انتظر احد يرد علي تساؤلاتي .. يعني معقولة ما في احد يعرف اي شئ عن الاستمارات او ترجمة التعريف او كشف الحساب والاوراق اللي لازم اخذها احتياط حتى لو كنتوا بفيزة طالب ... لكنكم تعبون نفس الابلكيشن ..
    عموووما انا في انتظار المزيد من الردود .. وان شاء الله لما اموري تزين راح اكتب لكم موضوع بكل شئ صار معي ويخص الناس اللي مقدمين على فيزة سياحية لاني ما اشوف اي معلومات هنا عنها ولا احد كاتب عنها شئ ..
    تحياتي انا في الانتظار ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.