الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الفيزا الامريكية...

سؤال عن الفيزا الامريكية...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rise1
    rise1

مبتعث جديد New Member

rise1 غير معرف

rise1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى microbiology , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • microbiology
    • أنثى
    • جدة, لا يوجد
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

April 28th, 2009, 05:21 AM

السلام عليكم ...
    انا حابه استفسر عن فيزا امريكا
    انا رح اقدم على البعثة و اخويه انشاء الله رايح معايه مرافق
    و رح يطلع فيزا سياحية B-2 و لكن السؤال هل هالنوع من الفيزا يتطلب ضمان مالي ؟؟؟ في ناس قالولي لا ما يبغالها ضمان مالي و لما فتحت مواقع خاصة بالفيزا شفت انو لازم ضمان مالي
    فبليز اللي عندو خبرة بهالموضوع يفيدني ,, وشكراااااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saad Mohammed
    الفيزا السياحية لا تحتاج ضمان مالي
    تحتاج كشف حساب يكون فيه مبلغ معقول

ولاحظ أن اقصى مده ممكن يجلسها في أمريكا بشكل متصل هي 3 شهور
    ويصير لازم يطلع ويرجع مره ثانية
    عفو اخوي اصحح المعلومه ست شهور واول مايدخل يكتبون على جوازه متى يخرج موفقين
    7 "
  3. طيب ابغى اعرف يا جماعة الحين الي عنده فيزا سياحية 5سنين للا مريكا كل ست اشهر لا زم يطلع من امريكا تالييرد يرجع صح
    هل لازم يروح السعودية ولا عادياي دولة مثل المغربيومين ويرد يرجع ويقعد 6 شهور في امريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو2007
    طيب ابغى اعرف يا جماعة الحين الي عنده فيزا سياحية 5سنين للا مريكا كل ست اشهر لا زم يطلع من امريكا تالييرد يرجع صح
    هل لازم يروح السعودية ولا عادياي دولة مثل المغربيومين ويرد يرجع ويقعد 6 شهور في امريكا
    المهم يخرج من الحدود و بس

وممكن فيه طريقة أحسن ، انه يطلب تمديد و هو في أمريكا ، اعتقد يسمح له ثلاث تميديات او شي زي كذا
    يعني يدخل و يطلب تمديد مرتتين او ثلاثة من داخل امريكا ، و بعدبن يطلع و يرجع و يطلب تمديد للمرة الثانية

أنا سمعت عن ناس يسوا كذا مع شغالتهم

للتأكيد أسأل مكتب ال International Students اللي في الجامعة ، عندهم موظف مختص بامور الامقريشن و راح يساعدك في ذي النقطة و يقلك نظام التمديد و كيف تسويه و ايش الاوراق المطلوبة

و اللي على الحدود الجنوبية يقدر يروح المكسيك و يرجع ، فيه امور ثانية غير السفر خارج امريكا و الرجوع لها ، و أنا ما مريت بنفس التجربة و إلا كان عندي الخبر الأكيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.