الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجديد الجواز قبل المقابلة ؟؟؟؟

تجديد الجواز قبل المقابلة ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية totitoti
    totitoti

مبتعث مجتهد Senior Member

totitoti الولايات المتحدة الأمريكية

totitoti , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Assistant professor (in the future) , بجامعة Kent State University
    • Kent State University
    • Assistant professor (in the future)
    • أنثى
    • Kent, Ohio
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

April 30th, 2009, 01:59 PM

السلام عليكم

اليكم مشكلتي

الجامعة في امريكا وعدتني يوصلني الاي تويني يوم السبت، ومقابلتي يوم الاثنين (4 مايو 2009)

ناوين نسافر يوم 1 اغسطس 2009 ، وجواز سفر زوجي ينتهي مارس 2010م ، هو مصر يجدد الجوازات يوم السبت الي قبل المقابلة بيوم، ويفصل الطفلين من جوازي ، ويطلعلهم جوازات منفصلة.

طيب انا مسوية موعد السفارة ، بالجوازات الحالية، واخاف لو زوجي جدد الجوازات اكيد بيلغون الحالي (يخلونه عندهم ويتلفونه) ويعطونه جوازات جديدة بارقام جديدة.

فيه شخص اكد لي انهم بالقنصلية (بجدة) مارح يدخلوني من الباب اذا شافو رقم الجواز متغير.

بالمناسبة ، انا جوازي ينتهي مارس 2011 يعني عندي وقت حلو بس كنت ودي اطلع للاطفال جوازات مستقلة ، نعرفون احتياط مرة اخليهم عند امي او أي شي ما يكونون مرتبطين بي.

النصيجة:
    1/ نستمر بتجديد الجوازات مع كل المخاطر
    2/ نبقي على جوازاتنا

سؤال اخير ، الاي تويني هلفيه ذكر لرقم الجواز، لان الموظفة بالجامعة هناك طلبت سكان من صور الجوازات وارسلتلها صو الجوازات الحالية.

ارجو الرد السريع الي تعودناه من نشامة اعضاء المنتدى
  2. وعليكم السلام

اختي اذا غيرتي الجواز بتأكيد سوف يتغير رقم الجواز واذا تغير رقم الجواز لازم تكنسلي الموعد وتأسسي من جديد يعني تأخذين موعد جديد لأنة في المعلومات تبع السفارة فيه رقم الجواز الحالي
    7 "
  3. فيه خطه حلوه تسهل كل امورك

طلعوا الفيزا بالجواز الحالي وبعدين اذا تبون تغيروا , غيروا براحتكم بس دبسوا القديم اللي فيه التأشيرة مع الجديد وتمشي الأمور عادي

حسب ما اطلعت عليه في المنتديات

على فكره برضوا انا موعدي يوم الاثنين 4 مايو انا وزوجتي في جده الساعة 8 الصباح

الله ييسر امرنا وامركم
    7 "
  4. جددي الجواز ، و اطلبي من الجوازات يعطونكم الجواز القديم ( من حقك طلب الجواز القديم )

بس يخرمون القديم و يعطونك الجواز القديم و الجديد

واذا رحتي لموعد المقابلة خذي الاثنين ، و خليهم يشفون الموعد على رقم الجواز القديم
    وقدمي اوراقك و طلبك للفيزة بجوازك الجديد
    7 "
  5. شورتك وهداية الله

بكرة انشالله زوجي رايح الجوازات للتجديد

اول ماتطلع الجوازات الجديدة رح اعبي ابليكاشين 156

وكل شي رح اوثقه بالجواز الجديد

وانشالله يرضون يعطونا الجواز القديم (مايصادرونه)

الله يسهل لنا جميعا امورنا

وشكرا على كل الردود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.