الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عملوا المقابلة في القنصلية الأمريكية بجدة ،متى كانت المقابلة ومتى استلمت الفيزا؟

اللي عملوا المقابلة في القنصلية الأمريكية بجدة ،متى كانت المقابلة ومتى استلمت الفيزا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو قصي
    ابو قصي

مبتعث مبدع Amazing Member

ابو قصي الغابون

ابو قصي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من مدغشقر , مبتعث فى الغابون , تخصصى طالب , بجامعة cali state univ
    • cali state univ
    • طالب
    • ذكر
    • LA, مكة
    • مدغشقر
    • Aug 2008
    المزيدl

May 1st, 2009, 08:51 PM

السلام عليكم و حمة الله و بركاته

أنا سويت المقابلة في يوم 20 /4/ 2009 في القنصلية الأمريكية بجدة
    والحمدلله مشت الامور و اعطوني ورقة لفيديكس ، وقالوا تجيك الفيزا من اسبوعين لثلاثة اسابيع

واعرف وحدة سوت المقابلة الشهر اللي راح وقالوا نفس الكلام ووصلتها الفيزا بعد عشرة ايام وانا لي 12 يوم ولا وصلني شيء ، و كمان صاحبي سوى المقابلة في نفس التاريخ في الظهران وصلته الفيزا يوم الاربعاء اللي راح

في هذا الموضوع وحتى يستفسد الاخرين من التجربة نبغى نعرف :

متى صارت المقابلة في قنصلية جدة ومتى أستلمت الفيزا؟

مع الأخذ في الحسبان ان قنصلية جدة الان لا تقوم بالمقابلات إلا اربع ايام في الشهر ، و أعتقد ان الفيز تُصدر من الرياض و تُرسل إلى جدة و لهذا تأخذ وقت اطول في جدة

وسلامتكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمور
    ابو قصي
    ممكن السفاره عرفوا انك بتسافر هولندا عشان كذا اخرو الفيزا خخخخخخ <<<<<< نذاله
    الله يوفقك وتطلع الفيزا بسرعه
    لايكون أنت قايلهم؟

تسويها ... مدام ان الدعوة نذالة

شكل السفرية من نصيب واحد يتمنى ياخذها ، بستنى لبكرة إذا ما جاء خبر عطيته مع اني محتاجها
    7 "
  3. والله قريبي عمل المقاابلة في جدة من تاريخ 18 ابريل ولين دحيين ماجاتو

انا عملت المقاابلة في الريااض بتاريخ 26 والحمدلله جاتني الفيزا و5سنين كمااان

اتوقع اجراءات جده تطول لانو يرسلوها الرياااض

بالتوفيق للجمييييييع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.