الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

س/متى ابدأ ارسل الابلكيشن للسفارة مع العلم ان بقي على المقابلة شهر وكيف ارسلها

س/متى ابدأ ارسل الابلكيشن للسفارة مع العلم ان بقي على المقابلة شهر وكيف ارسلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asr005asr
    asr005asr

مبتعث جديد New Member

asr005asr غير معرف

asr005asr , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • طالب
    • ذكر
    • يارباه, ياسلام
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

May 1st, 2009, 09:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

الحقيقة بغيت اسئلكم كم سؤال وهي بالترتيب:
    1-متى ارسل النماذج الى السفارة وكيفية ارسالها هل بالايميل ولا بالDHL ؟
    2-بخصوص الابلكيشن هي ds-156,ds-157,ds-158 صح ؟ (مع العلم انها فيزة طالب)
    3- بخصوص كشف الحساب حق الست اشهر الاخيرة هل اجيب شهادة بنكية مع كشف الحساب حق الستت اشهر ؟
    4-بخصوص نموذج ds-157 في الفقرة الثالثة حقت اكتب اسمك باللغة الام ما رضى يكتب عربي فوش رايكم هل اكتب بالانجليزي ولا لازم بالعربي مع العلم اني حاولت كثير ؟
    5-وهل اخذ صور من كل شي ( الجواز , القبولين , كشف الحساب , شهادة الثانوية العامة )؟

وشكرا جزيلا لكم والله على جهودكم ....
  2. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

1-ما ترسل شيء ، تسوي موعد مقابلة و تروح باوراقك كلها بنفسك
    2- صح ، كل هذه النماذج
    3- يستحسن تجيب شهادة بنكية + كشف حساب اذا انت على حسابك الخاص ، اذا مبتعث تجيب الضمان المالي من جهة الإبتعاث
    4- كاتبين اكتبه بالعربي .. كيف تبغى تكتبه بالانجليزي ؟ ... يا عزيزي اكتبه بخط اليد لان النموذج لا يقبل الكتابة بالكمبيوتر بالعربي
    5- خذ صور من كل شيء ، و لاتنسى صور شخصية لك مكشوف الرأس خلفية بيضاء مقاس 5X5 غير معدلة بالفوتوشوب

ولاتنسى تسدد رسوم الفيزا من سامبا وتأخذ الإيصال الاصل ، وصورة للاحتياط
    و رسوم السيفيس ( تسويها انت من موقع السيفيس ) وخذ معك برنت بعد ما تدفع في الموقع ، وصور البرنت للإحتياط

خذلك لفه على المواضيع المثبتة حتى تعرف اكثر عن السيفيس و رسوم الفيزا

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااسلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااام عليك والله كفيت ووفيت والله يا ابو قصي
    الله يجزاك خير والف الف شكر

طيب عندي سؤال
    انا درست اولى ثنوي في مدرسة
    وثاني وثالث ثنوي في مدرسة ثانيه
    في احد النماذج يقول اكتب اسم المدارس الي درست فيها
    فوش اكتب
    ياليت تجاوبوني على هذا السؤال

وعندي سؤال ثاني انا اخواني كثار (ماشالله) فماكفت الخانات الي في النموذج فهل اكتب اساميهم ومعلوماتهم وعناويين سكنهم في برنامج الوورد واطبعها وارفقها مع النموذج؟
    7 "
  4. ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااسلاااااااااا اااااااااااااااااام عليك والله يابو قصي كفيت ووفيت والله
    جزاك الله خيرا بس انا عندي كم سؤال ياليت تجاوبون عليها
    1- في احد النماذج فيه سؤال يقول اكتب اسم المرحلة واسم المدرسة الي كنت تدرس فيها والمشكلة اني كنت في اولى ثنوي في مدرسة وثاني و ثالث ثنوي في مدرسة فوشرايك وش اكتب هل اكتب اولى ثنوي في مدرسة كذا في عام 000 الى عام 000 وعنوانها ورقم تلفونها بس وش معنى اولى ثنوي بالانجليزي
    ولا اكتب اسم المدرستين مع بعض واكتب المرحلة الي هي ثنوية عامة من عام 000 الى سنة التخرج ؟ فوشراكم ياليت تساعدووني في هذا السؤال

2- انا حاليا ادرس في احد الجامعات وخلصت السمستر الاول فهل اجيب شهادة السمستر الاول بدون ترجمة ولا اروح اترجمها من احد المحلات
    بس من وين اصدقها هل من الجامعة نفسها ولا من وين ؟

فياليت تجاوبون على هذي الاسئلة
    وجزاكم الله خير

وشكرا لكم جزيلا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asr005asr
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااسلاااااااااا اااااااااااااااااام عليك والله يابو قصي كفيت ووفيت والله
    جزاك الله خيرا بس انا عندي كم سؤال ياليت تجاوبون عليها
    1- في احد النماذج فيه سؤال يقول اكتب اسم المرحلة واسم المدرسة الي كنت تدرس فيها والمشكلة اني كنت في اولى ثنوي في مدرسة وثاني و ثالث ثنوي في مدرسة فوشرايك وش اكتب هل اكتب اولى ثنوي في مدرسة كذا في عام 000 الى عام 000 وعنوانها ورقم تلفونها بس وش معنى اولى ثنوي بالانجليزي
    ولا اكتب اسم المدرستين مع بعض واكتب المرحلة الي هي ثنوية عامة من عام 000 الى سنة التخرج ؟ فوشراكم ياليت تساعدووني في هذا السؤال

Secondary school(1st year)المدرسة الثانوية السنة الاولى
    Secondary school(2nd and 3rd year) المدرسة الثانوية السنة الثانية والثالثة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asr005asr
    2- انا حاليا ادرس في احد الجامعات وخلصت السمستر الاول فهل اجيب شهادة السمستر الاول بدون ترجمة ولا اروح اترجمها من احد المحلات
    بس من وين اصدقها هل من الجامعة نفسها ولا من وين ؟

فياليت تجاوبون على هذي الاسئلة
    وجزاكم الله خير

وشكرا لكم جزيلا
    أكيد جيب الشهادة معك مختومة من الجامعة لو بالعربي عندهم مترجمين وانا طلبوا مني بطاقة العمل قلت لهم بالعربي قالوا مو مشكله سواء كانت بالعربي أو الانجليزي
    7 "
  6. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووررررررررررين ويعطيكم الف الف الف عافية

جزاكم الله خير والله ما قصرتو وشكرا لك اخوي su&ra والله انك فكيت ازمة
    ويعطيكم العافية
    وشاكر ومقدرر لكم جهودكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.