الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزة زوجتي وابنتي...

فيزة زوجتي وابنتي...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الدوسري
    فهد الدوسري

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد الدوسري الولايات المتحدة الأمريكية

فهد الدوسري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • المدينة اللي فيها جامعتي, في الولاية في المدينة اللي فيها جامعتي
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

May 2nd, 2009, 02:00 AM

السلام عليكم شباب
    *
    *
    انا ان شاء الله مسافر هاليومين لامريكا واخذت الفيزا لكن ما سويت فيزا لزوجتي وبنتي.
    ايش لازم اسوي الان هل لازم اسوي لهم ابلكيشن من جديد او من نفس حسابي اللي انا اخذت منه الفيزا يعني اسمي ورقمي السري اللي في موقع السفارة؟
    *
    انا طلعت الفيزا من الرياض عادي هم يسونها من الظهران مثلا.
    *
    هل لازم اعبي لهم فورمات 56 57 58؟
    *
    *
    عموما شباب اللي عنده فكرة يفيدني علشان اروح واسوي لهم الموعد وكل شي قبل ما اسافر.
  2. أخوي فهد حياك.... وضعك مثل وضعي تماما...الله يحفظ لي حنين ويحفظ لك اختها

خليني أحاول أتذكر...

اولا: إذا أنت ما أضفتهم عندك في حساب السفارة (اللي من خلاله حجزت موعد) فلازم تفتح لهم حساب ثاني باسم المدام وأضف لها اسم البنت قبل حجز الموعد... (ما ح تقدر تضيف لها البنت اذا حجزت قبل ما تضيف)

ثانيا: في الحالة هذه تقدر تحجز لهم في اي مكان يريحك...الرياض او الشرقية

ثالثا: أجراءاتهم نفس إجراءاتك مافي شيء يفرق..ماعدا احد الفورمات (ما أذكر رقمه بالضبط) مو لازم.... وهنا انتبه (عشان ما تقع بنفس خطاي) لازم تجيب الاي توني حقك وفيه الاسماء مضافة، تقدر تنسق مع المعهد او الجامعة بحيث يضيفون اسمائهم على الاي توني حقك.. لما أم حنين خلصت المقابلة وماكان معاها اي تونتي، قالوا لازم تجيب اي تونتي...وقعدنا بها الحين

الله ييسر أمركم...أتمنى أفدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.