الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار؟؟ ارسلت الجواز مع القبول للسفاره بالفيدكس

استفسار؟؟ ارسلت الجواز مع القبول للسفاره بالفيدكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية theman708
    theman708

مبتعث مستجد Freshman Member

theman708 غير معرف

theman708 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة Western Oregon University
    • Western Oregon University
    • طالب
    • ذكر
    • Monmouth, OREGON
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

May 3rd, 2009, 01:06 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
    كيف حالكم صبايا وشباب!!
    المهم انا ارسلت جوازي مع القبول للسفاره الأمريكيه بالفيدكس امس(السبت) وبكره بتوصل الأوراق للرياض
    الزبده >>> اني كيف اعرف حاله الطلب يعني متى بتطلع لي الفيزا؟؟ وانا دراستي تبتدي في تاريخ 15/6 يعني بعد شهر وشوي...
    انا الي اعرفه ان في رقم اشيك فيه حاله الفيزا؟ كيف اخذ هذا الرقم؟؟؟
    افيدوني بأي شي
    منتظر ردودكم...

سلالالالالالام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naiuofi
    انت سويت المقابله ؟؟؟؟
    يوم كم سويتها ومتى قالولك ارسلنا الجواز؟
    هلا اخوي
    انا سويت المقابله من زمان تاريخ 1/3 يعني قبل شهرين
    وانا يوم رحت المقابله كان عندي قبول من ولايه ميتشغان ورفضته الأمريكيه وقالت لي وعد مني اني اعطيك الفيزا لكن اتغير ولايتك لأن فيها عرب واجد بالأخص سعوووودين واجد بس ماحددت متى ارسل الجواز والقبول الي باجيبه
    طبعا اانا اتأخرت واجد لأني ادور ولايه عدله وجامعه كويسه
    والقبول الي جبته من ولايه Oregon بمدينه Monmouth واسم الجامعه >>
    >>(Western Oregon University)
    والحين ابي اعرف كيف استفسر عن الفيزا ؟؟ يعني متى بتطلع الفيزا؟؟

منتظر ردودكم..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما عذررررررررر غبي بصحيح يعني انا دحين في مكه والبنغاله عندنا الوف مؤلفه ونستقدم كل دقيقه بسبب ومن غير سبب امنعهم من دخول مكه عشان ان البنغاله عندنا كثير وهاذي مكه مو ولايه من ولايات امريكا هاذي شكلها تصريفها انا مشكلتي ان دراستي في 21-7 وكانت مقابلتي 6-4 يقولوا مقدمه بدري بينك وبين الدراسه اكثر من 120 يوم وعملت موعد مره ثانيه بتاريخ 21-6 والوزاره تقولي خلصي اوراقك قبل 30-6 عشان اصدار قرار الابتعاث وربي كاننا رايحين للجنه مو لامريكا !!!!!!!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bia3 ALwrd
    هلا أخوي ..

انت يوم عطيت جوازك للفيدكس .. اعطوك ورقة فيها رقم الشحنة ( fedex tracking number )

هذا الرقم .. تشيك عليه في موقع فيدكس ..

http://www.fedex.com/Tracking?cntry_code=sa

وتلقى معلومات عن حالة الشحنة ..

موفق أخوي
    أخوي Bia3 ALwrd
    شكلك مافهمت قصدي ... انا قلت كيف اعرف متى تطلع لي الفيزا يعني هل اتصل للسفاره واقول لهم وش صار حق الفيزا!!!
    ومشكور علي ردك...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amooona
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما عذررررررررر غبي بصحيح يعني انا دحين في مكه والبنغاله عندنا الوف مؤلفه ونستقدم كل دقيقه بسبب ومن غير سبب امنعهم من دخول مكه عشان ان البنغاله عندنا كثير وهاذي مكه مو ولايه من ولايات امريكا هاذي شكلها تصريفها انا مشكلتي ان دراستي في 21-7 وكانت مقابلتي 6-4 يقولوا مقدمه بدري بينك وبين الدراسه اكثر من 120 يوم وعملت موعد مره ثانيه بتاريخ 21-6 والوزاره تقولي خلصي اوراقك قبل 30-6 عشان اصدار قرار الابتعاث وربي كاننا رايحين للجنه مو لامريكا !!!!!!!!!!
    وعليكم السلام
    هلا اختي amooona
    مااتوقع انها تصريفه لأني انا قلت لها... معلومات سكني وأني بسكن مع واحد اعرفه علشان كده رفضتني
    وقالت لي وش بتسفيد إذا سكنت مع واحد سعودي وبتتكلم معاه عربي انا هينا ماتكلمت وماعرفت وش اقول؟؟
    الله يعينك اختي بس تقدرين تاخذين موعد طارئ واذكري لهم السبب انك تبين اتغيرين الموعد بسبب الوزاره
    وعلى طول بيعطونك موعد قريب
    ومشكوره على الرد...
    يلا شباب وبنات ابي اشوف ردود اكثر...

سلالالام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.