الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من سبق وعمل موعد طاريء هل عن طريق الايميل ولا مواعيد ؟عندي فيزا لكن انخرمت :(

من سبق وعمل موعد طاريء هل عن طريق الايميل ولا مواعيد ؟عندي فيزا لكن انخرمت :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موكا
    موكا

مبتعث مجتهد Senior Member

موكا السعودية

موكا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة سر
    • سر
    • علمي
    • أنثى
    • الأحزان, ودي اروح بعثه لاامريكا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 4th, 2009, 09:18 PM

السلام عليكم

انا عملت المقابله الحمد لله وخذت الفيزا حق 5 سنوات

لكن الجواز بقى فيه اقل من 6 شهور وحب الوالد يجدده وطبعا اخوانا في الله الجوازات السعودية خرم لي الجواز كله مع صفحه الفيزا
    ومادري اطلع بالجواز ولا يعتبر لاغي وتالف مافيه اي معلومه تفيد انه اتلف
    انا اعرف ان الجواز القديم يرفق مع الجديد في حالة ان الفيزا بالجواز القديم سارية المفعول طبعا الفيزا مطلعتها الشهر اللي فات يعني ماتهنيت فيها بالعربي

الان باقي 18 يوم على موعد سفري ودراستي تبدا في 25-5-2009 ارسلت لظهران ايميل اشرح وضعي قالوا عيدي الاجراء
    طلعت للقنصليه ومارضوا يدخلوني من البوابة بدون مايكون اسمي على القائمه المسموح الدخول فيها ,,

محتاره اروح اسوي موعد وين مابقى شيء على سفري
    وبتروح علي التذاكر وبتروح علي بدايةالدراسه واتوقع لازم اجدد الاي توني وارجع اعيد ادفع رسوم البنك الامريكي واعبي النماذج من جديد وارجع ادفع السيفس ثاني مره
    200 دولار وهذي تعتبر الثالثه لي لااني المره اللي قبل غيرت المعهد واظطريت ادفع

وش تتوقعون الحل

انا احاول اسوي موعد قريب ماقدرت احد جرب يسوي موعد طاري وكيف؟
    عن طريق الايميل يكفي ولا لازم احجز موعد اول وبعدين اسوي موعد طاري
    لااني حاولت اسوي موعد في الرياض الصفحه تطلع لي فاضيه احدث باستمرار ولا اقدر وكاني مثبته على الظهران
    طبعا انا شريت يوزر جديد والى الان ماسويت موعد لاانه مافيه الا الرياض بس

وشكرا لكم
  2. اسمحي لي بالاول انتي غلطانه

يعني 6شهور بقى لك للجواز وتروحين وتسوين موعد ع الجواز اللي مابقى الافيه ست شهور

المفروض بالاول تجددين وبعدين تسوين فيزة ع الجوازالجديد

اللحين ماينفع اي شي

يبي لك تراسلينهم وتقولين لهم اللي صارلك
    ع ايميلهم وشوفي وش يردون عليك

موفقه
    7 "
  3. انا سبق وسئلتهم بالمقابله وقالي مو مشكلة وقلت له اجدد الجواز وتطبعون الفيزا على الجواز الجديد قالوا لي لا مايحتاج

دبسي الجوازين في بعض القديم فيه الفيزا والجديد بيكون تتعاملين فيه

بس الموظف الاحمق هو اللي غلط وخرم الجواز وهذي مشكلتهم لايفهمون بالإجراءت ولا شيء مسك الجواز وخرمه ولا فتح اي صفحه ولا يدري وش فيه ويوم قاله الوالد ليش قال مادريت قال انا نبهتك ارتبك وقال هذا النظام ويوم صارت مشكلة بالجوازات قال انا مانتبهت
    يعني هو يغلط وانا اتحمل غلطته <== ابد ماعصبت
    7 "
  4. الله يعينك عزيزتي

الناس اللي عندنا يشتغلوا بدون عقل وتركيز بس شغل على عماه

ان شالله ربي يفرجها عليكي وتتسهل امورك يارب

بس كنت بسالك شفتك كاتبه انك غيرتي الفيزا بسبب تغيير المعهد قبل كدا ياليت توضحيلي كيف غيرتي المعهد وهل الوزاره هي اللي غيرته او انتي غيرتيه بدون علمهم؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى تكتبيلي تجربتك كامله بخصوص هالموضوع

وجزاك الله كل خير ووفقك بدراستك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.