الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مانى فاهماه في نموذج رقم 156 حق السفارة

سؤال مانى فاهماه في نموذج رقم 156 حق السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ReRo
    ReRo

مبتعث مجتهد Senior Member

ReRo الولايات المتحدة الأمريكية

ReRo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARMACY , بجامعة MCPHS
    • MCPHS
    • PHARMACY
    • أنثى
    • A7LA BOSTON, MA
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 5th, 2009, 08:27 PM

شباب صبايا ممكن تفهموني شي ،في سؤال مانى فاهمتو في النموذج رقم 156 حق السفارة الأمريكية وهو:

سؤال رقم 36:
    Has Anyone Ever Filed an Immigrant Visa Petition on Your Behalf?

قرات انو معناه : هل سبق وان اعتمد عليك احدهم في اصدار فيزا له!!!!

بس برضو مو فاهمه

انا اخويا قدم قبل على فيزا سياحية واترفضت، طبعا كان كاتب اسمي واسم العائلة كلها في الابليكشن..... يعنى اكتب يس وللا نو؟؟؟؟

شي ثانى بس الله يسعدكم ردوا ... لمن يقللي اكتبي عنوانك بامريكا !!! انا لسه ما اعرف فين ح اسكن .. طب ايش اكتب؟؟؟؟؟

موفقيـــــــــــــن يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReRo
    شباب صبايا ممكن تفهموني شي ،في سؤال مانى فاهمتو في النموذج رقم 156 حق السفارة الأمريكية وهو:

سؤال رقم 36:
    Has Anyone Ever Filed an Immigrant Visa Petition on Your Behalf?

قرات انو معناه : هل سبق وان اعتمد عليك احدهم في اصدار فيزا له!!!!

بس برضو مو فاهمه

انا اخويا قدم قبل على فيزا سياحية واترفضت، طبعا كان كاتب اسمي واسم العائلة كلها في الابليكشن..... يعنى اكتب يس وللا نو؟؟؟؟

شي ثانى بس الله يسعدكم ردوا ... لمن يقللي اكتبي عنوانك بامريكا !!! انا لسه ما اعرف فين ح اسكن .. طب ايش اكتب؟؟؟؟؟

موفقيـــــــــــــن يارب
    أجيبي بـ لا. أنتي مقدمه على فيزا طالب بالأصح "F1" والسؤال يسئل عن التقدم بطلب التماس للحصول على فيزا هجرة نيابة عنك. بالنسبة للعنوان أكتبي عنوان الجامعه الموجود في الـ I-20 ...

للأستزاده والأستيضاح عن الخانات المتبقيه: http://www.immihelp.com/visas/ds156.html
    7 "
  3. اقلك شي يا moani بس لا تضحك عليا
    كنت بادخل الويب سايت حق الجامعة عشان اطلع عنوانها كويس انك قلت انو العنوان في ال اي توني ودحين ح ادخل ع الرابط اللي ارسلتو يسلموووووووووو ... موفق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReRo
    اقلك شي يا moani بس لا تضحك عليا
    كنت بادخل الويب سايت حق الجامعة عشان اطلع عنوانها كويس انك قلت انو العنوان في ال اي توني ودحين ح ادخل ع الرابط اللي ارسلتو يسلموووووووووو ... موفق يارب
    لا وش أضحك عليه . لو لاحظتي كنت دقيق في الأجابه والسبب ماهو لأني سعودي فوق العاده الا بسبب أني متعود من الزوجة المصون تفهي مثلك ياشيخه رورو لو ماكنتي مصدقتني أسئلي نفسك عن العشره ريال وش صار لها .

الله يستر
    7 "
  5. ياسموور ياغشاااش اخدت الاجابة من moani وللا ايش!!!! واسمى ريرووو صح يعنى طلعت تعرف تقرا انجلش

عموما الريالات العشرة مقدر اوصلها بس ايش رايك بعشرة دعاوي بالتوفيق....؟؟ ما اكدب من جدي قبل ما انام اليوم ح ادعيلكم .. ميرسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.