الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقوله طفله عمرها 3 شهورفيزتها اسبوعين وشويه وماصدرت

معقوله طفله عمرها 3 شهورفيزتها اسبوعين وشويه وماصدرت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نيسان
    نيسان

مبتعث جديد New Member

نيسان الولايات المتحدة الأمريكية

نيسان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة معهد elis
    • معهد elis
    • طالب
    • أنثى
    • جاردن سيتي, نيويوك
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 6th, 2009, 05:11 PM

السلام علي
    انا بقولكم قصتي
    قدمت عالفيزه الأمريكيه انا وزوجي قبل خمس شهور وكنت وقتها حامل بالشهر الثامن
    ماحبيت انتظر لبعد الولاده لاني خفت ان السالفه تطول في فيزتي قلت تطلع فيزتنا انا وأبوها وهي أمرها هين
    قدمت عالفيزه ورحت المقابله وكانت مقابلتي انا وزوجي يوم الأربعاء والحمدالله يوم الأحد وصلت فيزتي وما خلص الاسبوع الا بفيزة زوجي
    والحين لما ولدت تساهلت بأمر فيزة بنتي ولا قدمت الا قبل أسبوعين وأكثر تغريبا وألى الأن ماجا شي أنا أقول لأن من حظ زوجي الحلو ما قابلته الا وحدده فلسطينه مادري اردنيه أعوذ باللله منها بهدلته لين تممت أمووره
    شورو علي شبااب دراستي مابقا عليها شي
    وانا محتااااره ومتوتره
    أختكم
    نيساان
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيسان
    السلام علي
    انا بقولكم قصتي
    قدمت عالفيزه الأمريكيه انا وزوجي قبل خمس شهور وكنت وقتها حامل بالشهر الثامن
    ماحبيت انتظر لبعد الولاده لاني خفت ان السالفه تطول في فيزتي قلت تطلع فيزتنا انا وأبوها وهي أمرها هين
    قدمت عالفيزه ورحت المقابله وكانت مقابلتي انا وزوجي يوم الأربعاء والحمدالله يوم الأحد وصلت فيزتي وما خلص الاسبوع الا بفيزة زوجي
    والحين لما ولدت تساهلت بأمر فيزة بنتي ولا قدمت الا قبل أسبوعين وأكثر تغريبا وألى الأن ماجا شي أنا أقول لأن من حظ زوجي الحلو ما قابلته الا وحدده فلسطينه مادري اردنيه أعوذ باللله منها بهدلته لين تممت أمووره
    شورو علي شبااب دراستي مابقا عليها شي
    وانا محتااااره ومتوتره
    أختكم
    نيساان
    لاتخافين فيزة بنتكم بتطلع إن شاءالله وأنتظار أسبوعين أو شهر يعتبر مقبول من أناس وقعت في أياديهم فرصة ماتتكرر بعد الأحداث "أقصد موظفين دول العالم الثالث" لأظهار أحقادهم على السعوديين "ماقلت مسلمين أو عرب". حتى أعزيك بمضايقة هالمخلوق الكريه لزوجك في مقابلته قبل سنوات كان فيه سوداني في السفارة الأمريكية لئيم بشكل مأحد يتصوره بواب على مأذكر أتوقعهم طردوه بعد أحتجاج الناس من سوء معاملته لهم من بعدها أشوفهم أضافوا في موقعهم جملة "We will treat you with dignity and respect, even if we are unable to grant you a visa" لكن للأسف في أخر زيارة لهم في السفارة لاحظت أن الفلسطينية أو الأردنيه الكريهه اللي زوجك كان من أخر ضحاياها واللي قبل سنوات كانت ولاشيء في السفارة كبرت وبينت أحقادها الدفينه على هذا الشعب الفوضوي المغلوب على أمره وكسرت كل الوعود المقطوعه في موقعهم. اللي أعرفه عن الأمريكان أنهم أنضباطيين في العمل لكن سكوتهم عن اللي يحصل خاصة بما أنه أصبح عيان بيان أتوقع لأنه مناسب لهم أو بأيعازات منهم كجزء من مقاييس الأمن لأصدار الفيز.
    7 "
  3. انا رداه عشان اقول بس ليه الناس تسكت لمثل هذي النوعيات((أقصد الموظفه الاردنية ))... هي لانها ما حصلت احد يردعها تمادت

ولو ان كل طالب رد على كلامه برد محترم ولا سكت كان ما تجرأت

عموما انا كنت اقرا عن تعاملها للطلاب وكنت مجهزت لي كلمتين عشان اذا قابلتها وفتحت فمها بكلمها اعطيها ع وجهها

بس للأسف ماصادفتها ... بس صادفت وحده اردنيه او فلسطينيه وكانت محترمه معنا وشكرتنا اكثر من مره على ترتيبنا للأوراق

ما أدري هي نفسها أو لا ...

ربي ييسر فيزت بنتك وان شاء الله تطلع قريب ...دعواتي لك ..
    7 "
  4. الله يستر وتتهسل امورنا ياااااااااااارب مع السفاره

ان شالله فيزة بنتك تطلع قريب ولاتشيلي هم حتى لو اتاخرت هي لسه صغيره يعني شهور تقدري تخليها عند اهلك عادي

وبعدين لاتنسي كل تأخيره وفيها خيره يعني ممكن بسبب المرض الله يكفيكم شره ولسه مولوده ومناعتها ضعيفه الله يحميها

دعواتي لك عزيزتي بالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose_2
    انا رداه عشان اقول بس ليه الناس تسكت لمثل هذي النوعيات((أقصد الموظفه الاردنية ))... هي لانها ما حصلت احد يردعها تمادت

ولو ان كل طالب رد على كلامه برد محترم ولا سكت كان ما تجرأت

عموما انا كنت اقرا عن تعاملها للطلاب وكنت مجهزت لي كلمتين عشان اذا قابلتها وفتحت فمها بكلمها اعطيها ع وجهها

بس للأسف ماصادفتها ... بس صادفت وحده اردنيه او فلسطينيه وكانت محترمه معنا وشكرتنا اكثر من مره على ترتيبنا للأوراق

ما أدري هي نفسها أو لا ...

ربي ييسر فيزت بنتك وان شاء الله تطلع قريب ...دعواتي لك ..

مشكوره اختي على تجاوبك معي
    وصح كلامك هالفلسطينيه لو لقت من يردعها كان ماتمادت
    بس مادعي غير ان اللله يقلعها من السفاره ويريح كل السعودين منها
    وتسلمي عالمروووور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره
    الله يستر وتتهسل امورنا ياااااااااااارب مع السفاره

ان شالله فيزة بنتك تطلع قريب ولاتشيلي هم حتى لو اتاخرت هي لسه صغيره يعني شهور تقدري تخليها عند اهلك عادي

وبعدين لاتنسي كل تأخيره وفيها خيره يعني ممكن بسبب المرض الله يكفيكم شره ولسه مولوده ومناعتها ضعيفه الله يحميها

دعواتي لك عزيزتي بالتوفيق يارب
    تسلمي عالمروووور
    واللله يحفظ الجميع انشاااللله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.