الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صار لي 3 شهور مسوي المقابلة

صار لي 3 شهور مسوي المقابلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو فهد
    بو فهد

مبتعث مستجد Freshman Member

بو فهد غير معرف

بو فهد , تخصصى محلل برمجيات , بجامعة USC
    • USC
    • محلل برمجيات
    • غير معرف
    • Los Angeles, California
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

November 3rd, 2006, 02:14 PM

اخواني اخواتي

سويت المقابلة في السفارة في 1 اغسطس واليوم 3 نوفمبر يعني 3 شهور و يومين من دون اي رد من السفارة بخصوص طلب الفيزة حقي.

انا ارسلت لهم ايميل منتصف رمضان و ردوا بعدها بكم يوم يقولون الموافقة ما جت من واشنطن.

ليش التأخير هذا؟

انا طالب فيزة بقبول معهد لغة وبعدها بكمل ماجستير حاسب آلي واسم عائلتي ما عليه اي مشكلة وكل سفراتي كانت الى الامارات و ماليزيا و لا شي غير هالدولتين و المقابلة كانت جدا ناجحة و كنت اتكلم انجليزي بطلاقة و ردردي كانت فورية.

حاب استفسر منكم اذا احد منكم طولوا عليه مثلي ايش كانت النتيجة قبول او رفض؟

ليش ناس تجي موافقتهم من واشنطن بسرعة وناس لا؟

مشكورين على ردودكم مقدما
  2. أخي بو فهد

انا صار لي شهر وكم يوم من سويت المقابله......والموافقه ماوصلت من واشنطن

وهذا انا انتظر اتصال منهم

على العموم حاول تراجع مع السفاره في جده اذا كان القبول وصل ولا لا

تحياتي

LOTTTTTTTTTTTTTTTTTTO
    7 "
  3. عزيزي بو فهد لا تقلق وانشاء الله خير انا جلست تأشيرتي 4 اشهر و زياده حتى ردت علي السفاره و طلبت مني ارسال الجوازات بالفيديكس فلا تقلق في عضو معانا بالمنتدى قدم على الفيزا وسوى المقابله في شهر جون يعني شهر 5 وماله كام يوم مستلمها يعني بشهر 10 يعني له 5 اشهر و زياده فخليها على الله و توكل عليه وهو بيسهلها و بالتوفيق للجميع............دمتم بود
    7 "
  4. العلم عند الله ....
    هل لك اقارب هناك في امريكا؟ او هل فيه احد من عائلتك معاه الجنسية؟
    يا الله تصدق يا مو مهم ان ولد ولد عمي مبتعث من ارامكو في ميزوري و موجاي على بالي ان لي اقارب في امريكا الا الحين!!!

حتى في الابليكيشن كتبت ما عندي اقارب و سألتني الي قابلتني عندي اقارب في امريكا ولا لا وجاوبت لا بكل ثقة وعادت اكدت السؤال مرة ثانية وقلت لا!!!

بس ودي الله يعافيك تفيدني وش علاقة وجود الاقارب هناك استخراج الفيزة؟؟؟

شاكر و مقدر على مساعدتك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotto23
    أخي بو فهد

انا صار لي شهر وكم يوم من سويت المقابله......والموافقه ماوصلت من واشنطن

وهذا انا انتظر اتصال منهم

على العموم حاول تراجع مع السفاره في جده اذا كان القبول وصل ولا لا

تحياتي

LOTTTTTTTTTTTTTTTTTTO
    هلا لوتو

مشكور على ردك

انا فعلا ارسلت ايميل الى السفارة ورد علي ايميل مسمي نفسه Jeddah Visas
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دليله
    عزيزي بو فهد لا تقلق وانشاء الله خير انا جلست تأشيرتي 4 اشهر و زياده حتى ردت علي السفاره و طلبت مني ارسال الجوازات بالفيديكس فلا تقلق في عضو معانا بالمنتدى قدم على الفيزا وسوى المقابله في شهر جون يعني شهر 5 وماله كام يوم مستلمها يعني بشهر 10 يعني له 5 اشهر و زياده فخليها على الله و توكل عليه وهو بيسهلها و بالتوفيق للجميع............دمتم بود
    اهلين دليليه

الله يطمن قلبك بالإيمان مثل ما طمنتيني
    انا اعرف انك انتي و زوجك متعثرين سابقين والحين بتوفيق ربي مبتعثين بقرارات في يدينكم
    توفيق ربي يروح للي يستاهله بس

مشكورة على مساعدتك
    7 "
  7. اللي جاء على بالي انك قلت لك اقارب...فقلت انه ممكن يحققو وراء اقاربك يشوفو كيف...عشان كذا طولت ..بس انتا قلت (لا)!!!!

اذا كان التأخير نهايته الحصول على الفيزا فمافي مشكلة ولا انهم يردولك من بدري ويقفلوها في وجهك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.