الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي قصه مع السفارة الامريكية.....

قصتي قصه مع السفارة الامريكية.....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moghidi
    moghidi

مبتعث جديد New Member

moghidi السعودية

moghidi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مهندس , بجامعة wus
    • wus
    • مهندس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

May 8th, 2009, 09:08 PM

بعد حمد الله والصلاة السلام على رسول الله...
    (نحن نريد وهم يريدون والله سبحانه يفعل ما يرد)

قصتي في السفارة الامريكية بأختصار اني سويت مقابلة انا وزوجتي في نصف شهر ابريل الماضي وبعد مقابلتي مع الكهلة الله لا يوفقها رفضت منحي الفيزا بسبب اني لم ادرس مباشره بعد الثانوية كنت اشتغل مع والدي ثم توظفت فقلت اكمل دراستي الحين في امريكا بعد رفضها لي لم تعطيني اي ورقه لا حمراء ولا خضراء ولا غيره بس رجعت لي الجوازات والاي تونتي ... قلت ما علية بنعيد المقابلة سويت موعد ثاني وطلبت منهم على الايميل موعد طارئ فكان على يوم السبت الماضي 2/5/2009 وعند المقابلة مع كهلة ثانية رفضت هي الثانية لمنحي الفيزا وتقول انت مرفوض من اول ورجعت لي الجوازات والاي تونتي ( وكأنك يا ابو زيد ما غزيت) حتى ما عطتني فرصه اوضح لها اي شيء.
    خرجت من السفاره وانا مرفوع ضغطي منهم سرقوا على فلوسي ولا اعطوني سبب مقنع بالرفض وسبحان الله جميع البنات في ذلك اليوم منحوهم ورقه خضراء من دون استثناء...

الحين ياجماعة الخير ابي شوركم في الموضوع ابي اكمل دراستي .. ابي من جد مشورتكم بكل امانه هل تشوفون اعيد المقابلة ؟ولا ادور على ديره ثانية؟ مع اني والله تعبت في موضوع قبولي في امريكا ولا اقعد على راسي في ديرتي ووظيفتي ؟وهل تتوقعون لو ارسلت لهم ايميل بينفع؟
    واخيرا الله يوفقك الجميع لما فيه خير...
  2. شوف يا الحبيب انا سويت مقابلة مع زوجتي في يوم 5/5 والحمدلله اموري طيبة ولا سؤلوني ولا يحزنون

جرب تروح جده ولا غيير البلد ولا ارجع لهم واخذ اوراق تثبت انك مشتغل وتكون من جهه معتمده حتى لو مع ابووك
    وشوف يا اخوي ترى سهلها تسهل

وارسل لهم ايميل واشرح جميع الاسباب وقولهم اني انا عملت بالتجارة ... او اي عمل قمت فيه

شووف راسلني على الخاص وانا بعطيك حل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moghidi
    لكن هل احد مر بنفس المشكله؟؟؟؟

ايه اخوي في ناس نفس مشكلتك بظبط يعني مو اول واحد ولا ثاني واحد

ابي اسألك هل عطيتهم قبول المعهد والجامعه ؟ قبول الجامعه مشروط او غير مشروط ؟

الله يوفقك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.