الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي كم سؤال متعلقة بتعبئة النماذج وياليت تجاوبوني عليها

عندي كم سؤال متعلقة بتعبئة النماذج وياليت تجاوبوني عليها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asr005asr
    asr005asr

مبتعث جديد New Member

asr005asr غير معرف

asr005asr , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • طالب
    • ذكر
    • يارباه, ياسلام
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

May 8th, 2009, 09:51 PM

السلام عليكم
    كيف الحال انشالله بخير
    س/ هل اكتب عنواني اخواني الصغار نفس عنوان بيتنا ورقم التلفون نفس رقم تلفون بيتنا ؟
    س/ اسم امي مثل اسم اختي الكبيرة ومع العلم ان امي ليس لها جواز سفر فهل اكتب اسم امي كما في جواز اختي الكبيرة واكتب اسم ابو امي وجدها والعائلة من جواز خالي ؟ ( ومعليش على الخبطة وياليت تفهموني )
    س/ فيه اثنين من اخواني بيوتهم ليس فيها رقم ( اقصد رقم البيت ليس رقم التلفون ) فماذا افعل هل اكتب اسم الشارع والحي والمنطقة واكتفي بذالك ؟
    س/ وبخصوص سؤال متى تتوقع ان تصل الى امريكا مع العلم ان اخر موعد لي لدخول امريكا 6/29 فهل اكتب
    6/25

وشكرا لكم جميعااااا
  2. هلا اخوي asr500asr

ج1/ اذا ساكنين معاك نفس البيت اكتب نفس العنوان
    ج2/ اذا كان في رقم البيت اكتب رقم البيت واذا مافي اكتب اسم الشارع والحي والمنطقة وبس
    ج3/ اكتب موعد قريب من الدراسة ايوة زي كذا مثل الي كتبت
    وبالتوفيق
    7 "
  3. هلا اخوي الله يعافيك
    اسف والله ما انتبهت للسؤال هذا
    وجواابه:اتوقع انو مافي مشكله اذا كتبت اسم امك نفس اسم اختك واخذت الباقي من جواز خالك لان بالمقابلة ما راح يطلبوا تجيب جوازات افراد عائلتك اهم شي تذكر افراد العائله كامله (ابوك,امك,اخوانك واخواتك)
    وبالتوفيق
    7 "
  4. الله يعطيك العافية وماقصرت وجزاك الله خير

والله يوفقنا واياك يالغالي

فيه سؤال بعد
    <== ياخي ياكثر اسئلك والله انك قلق
    الحين هل افيز على القبول المعهد (i-20) او قبول الجامعة ؟
    وانا سمعت ان الواحد لازم يفيز على قبول المعهد وبعدين يفيز مرة ثانية على قبول الجامعة ؟ هل هذا اكلم صح ولا لا وياليت تجاوب على سؤالي هذا

والله يفوقنا واياك يالغالي

شكرا جزيلا على مرورك الكريم
    7 "
  5. هلا اخوي لا مافي مشكله حنا موجودين هنا للرد الجميل للمنتدى الي استفدت منه كثير
    اذا عندك قبول مشروط (معهد وجامعه ) فيز على القبول هذا اما اذا عندك قبول معهد بس الفيزا راح تكون على القبول المعهد واما اذا قبول الجامعه بس نفس الحكايه (اذا كان عندك توفل او ايلتس وماتبي تدرس لغه )

اغلب الشباب يفيز بقبول المعهد اذا كان بيدرس على حسابه الخاص وماكان عنده مبلغ قوي في الشهادة البنكيه
    الله يوفقنا ويوفقك ونتلتحق بالبعثه كلنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.