الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشهادة البنكية للسفارة الامريكية :(

الشهادة البنكية للسفارة الامريكية :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوتحسين
    بوتحسين

مبتعث فعال Active Member

بوتحسين السعودية

بوتحسين , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- , بجامعة ------
    • ------
    • -----
    • ذكر
    • -----, ------
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

May 10th, 2009, 11:12 AM

يا جماعه في ناس كثير راحوا وتسهلت امورهم من غير شهادة بنكية طبعا على حسابهم الخاص

انا اعرف واحد سوا مقابلة من غير شهادة بنكية ولا كشف حساب ولا طلبو منه ابدا هالشي

وبصراحة ابي ارائكم بهالموضوع لان بصراحة محد يعطي مبلغ فوق المية الف ريال على يوم واحد وارجعها له

انا عندي حسابين حساب في الاهلي وحساب في الراجحي

ابي اخذ قرض واحطه بالراجحي
    والراتب ينزل على الاهلي

اذا نزل القرض راح اخذه وعلى طول احولة على الراجحي واطلع شهادة بنكية

في طريقة ثانية يليت تفيدوني يا جماعة الخير
    انا في شبه ورطة
  2. تقول فيه ناس كثير راحوا بدون الشهادة البنكية و كشف الحساب ، و في الاخير تعرف واحد بس اللي صار معه

انا ممكن اقول روح وحاول بدون هذا الاثباتات و لكن نتيججة الحاولة لو تم الرفض لن تكون في صالحك

اذا ما عندك المبلغ متوفر ، فمالك إلا القرض .. سواءاً القرض من اصحابك او معارفك او من اي بنك،

و أنا معك .. في المقابلة ما دققت على اوراق البنك ( الشهادة و كشف الحساب ) و لكنها اخذت تعريف العمل بالراتب ، و اعتقد والله العالم ، أن اوراقك تمر بعد عملية التدقيق على موظف يضع ملاحظات اولية و يحدد نقاط معينة تساعد الشخص الذي يعمل المقابلة على التركيز عليها
    7 "
  3. انا بعد اعرف اثنين عطوهم الفيزة بأقل من اسبوع ورايحين على حسابهم بدون شهادة بنكية ولا كشف حساب

لكن احس هالموضوع حظ ونصيب وكل واحد وحظه

بس نصيحة من مجرب

لاتروح القنصليه بالظهران لانهم يدققون مرة

السفارة بالرياض امورها اسهل ومايدققون

وان شاء الله يمشونها لك

وعادي لو قالولك وين الشهادة البنكية قول اسويها وارجع ارسلها لكم بالفيديكس راح يعطوك عليها ورقة نواقص بدل ماتاخذ قرض وتتعب نفسك عالفاضي .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.