الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا مدة خمس سنوات ؟؟؟

بخصوص الفيزا مدة خمس سنوات ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محتار ومتردد
    محتار ومتردد

مبتعث مستجد Freshman Member

محتار ومتردد الولايات المتحدة الأمريكية

محتار ومتردد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس كيميائي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • مهندس كيميائي
    • ذكر
    • LA (قريبا باذن الله), California
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

May 11th, 2009, 11:01 AM

اخواني عندي استفسار مهم

انا عندي تأشيرة لامريكا صالحة لمدة خمس سنوات وكنت سبق ان استخرجت الفيزا بسبب كورس كان عندي قبل فتره بسيطه .

طيب انا راح اقدم لزوجتي على البعثه الجايه ( الخامسه ) وانا كمرافق وماادري وش وضع الفيزا اللي معي الان هل هي مناسبة لموضوع البعثه كدراسه او لا ؟؟

ياليت احد يفيدني ...
  2. والله يا اخوي على حسب التجربه الي مريت فيها انا سبق اني رحت الى أمريكا لسياحه وانا الان لي اكثر من شهرين وانا انتظر الفيزه
    فا نصيحتي لك قدم على الفيزه قبل لدراسه بفتره طويله لان يمكن فيزتك انت تاخذ وقت كثير اما زوجتك بتطلع لها بسرعه أشاء الله اما انت يمكن تطول شوي على شان يشيكون عليك أذا انت عليك مشاكل في امريكا ولا لا
    هذا رايي وانت شف الي يناسبك الله يوفقنا وياك
    ادعولي يا شباب ..,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الناصر
    والله يا اخوي على حسب التجربه الي مريت فيها انا سبق اني رحت الى أمريكا لسياحه وانا الان لي اكثر من شهرين وانا انتظر الفيزه
    فا نصيحتي لك قدم على الفيزه قبل لدراسه بفتره طويله لان يمكن فيزتك انت تاخذ وقت كثير اما زوجتك بتطلع لها بسرعه أشاء الله اما انت يمكن تطول شوي على شان يشيكون عليك أذا انت عليك مشاكل في امريكا ولا لا
    هذا رايي وانت شف الي يناسبك الله يوفقنا وياك
    ادعولي يا شباب ..,
    اللي افهمه من كلامك اذا الفيزا سياحيه او لعمل لازم تتغير الى فيزا طااااااااالب !!! الله يعين اجل .
    تحياتي لك ومشكور
    7 "
  4. فيزتك هذه سياحة او عمل ،ولا يحقلك تردس بها ...اذا انت مرافق فقط تحصل على فيزا F2 و يحقلك تدرس Part Time فقط ....اذا اردت ان تكون مرافق و تدرس Full Time لابد ان تحصل على I-20 و فيزا F1 .......انصحك تغير الفزا لان بفيزتك الحالية سيحدد لك موظف الهجرة عند دخولك لامريكا فنرة لإقامتك ( تقريباً 6 اشهر ) بعدها يمكنك ان تمدد الفترة بطلب و انت داخل امريكا و الا عليك مغادرة أمريكا و الدخول مرة ثانية هذا حتى لو فيزتك سارية المفعول ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.