الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقدر أخذ الفيزا من دوله ثانيه غير السعوديه؟

أقدر أخذ الفيزا من دوله ثانيه غير السعوديه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aymn
    Aymn

مبتعث مستجد Freshman Member

Aymn الصومال

Aymn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الصومال , تخصصى MIT , بجامعة Webster
    • Webster
    • MIT
    • ذكر
    • -, MO
    • الأرجنتين
    • Mar 2009
    المزيدl

May 11th, 2009, 11:33 AM

السلام عليكم اخواني / أخواتي في مبتعث

انا للحين أقدم على جامعات ومن باب اختصار للوقت قلت ابحجز بالسفاره علشان الفيزا، لكن تفاجأت ان اقرب موعد علشان الحجز 105 ايام

وعلى بال ما يجي الموعد كم يبي علشان استخراج الفيزا اقل شي اسبوعين الى شهر .. هنا تمينا 4 شهور تقريباً

أقدر آخذها من دوله ثانيه، مثل البحرين، قطر ؟

الشي الثاني، لو سجلت وحزت للموعد، كم مره أقدر أغير الموعد؟ سمعت ان لي مرتيت فقط هل هذا صحيح ؟؟

وشاكر لكم
  2. المشكلة يا بحر عيونك اني للحين ماتأكدت من القبول، للحين شغال على كذا جامعه لعل وعسى

بس قلت كإجراء سريع، لين يجيني القبول أقدم على الفيزا، ولا أقدر أقدم الا وأوراقي جاهزة عشان كذا قلت اشوف طرق سريعه

الظهران مافيها قنصلية ؟
    7 "
  3. الظهران في قنصليه ..

لكن مواعيدها مزحوومه جدا .. حاول تدخل الموقع بين فتره والثانيه وتشوف ممكن تحصل احد يكنسل الموعد حقه ويصير من نصيبك ..

انا حصلت بعد اقل من شهر ..
    على فكره تقدر تروح للمقابله بدون القبول ..بعد كذا اذا وصلك القبول والاي تويني ترسله لهم مع الجواز بالفيدكس بعدين يصدرون لك الفيزا ويرجعونها لك كلها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.