الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يعرف كم المفروض يكون في الحساب؟؟

احد يعرف كم المفروض يكون في الحساب؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ReRo
    ReRo

مبتعث مجتهد Senior Member

ReRo الولايات المتحدة الأمريكية

ReRo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARMACY , بجامعة MCPHS
    • MCPHS
    • PHARMACY
    • أنثى
    • A7LA BOSTON, MA
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 12th, 2009, 08:00 PM

أنا طلبت طبعا فيزا f1
    وطلبت للوالد والوالدة فيزا سياحية
    مين عنده فكرة كم المبلغ المطلوب اللي لازم يكون في حسابهم؟؟

اللي يعرف يقول بسررررررعة عشان ندبر المبلغ ونطلع كشف حساب قبل المقابلة... الله يسهل عليا وعليكم
  2. يا اختي المبلغ الي يطلبوه يجب ان يكون يغطي مصاريف الرحلة
    يعني لو ساله القنصل وين بتروح وين وقاله بروح على دزني و ما معاه الى 3000دولار راح على طول يقوله حسابك مايكفي لرحلة
    لاكن بشكل عام انصح ان يكون في الحساب للفيزا السياحية من 10000 الاف دولار وما فوق
    الله يوفقكم يا رب
    7 "
  3. عشره الاف دولار تغطي شخصين في نظرهم !؟ انا لا تحسبنى .. انا على حساب الوزارة
    قول ايوا لأنى مارح اقدر ادبر اكثر من دا المبلغ مقابلتى يوم الاثنين
    وياريتهم رايحين ديزنى دول جايين بس طلة ع الجامعة حقتى وبعدو دايركت _ دايركت هنا يعنى كم اسوع لشهر_ عالسعودية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReRo
    عشره الاف دولار تغطي شخصين في نظرهم !؟ انا لا تحسبنى .. انا على حساب الوزارة
    قول ايوا لأنى مارح اقدر ادبر اكثر من دا المبلغ مقابلتى يوم الاثنين
    وياريتهم رايحين ديزنى دول جايين بس طلة ع الجامعة حقتى وبعدو دايركت _ دايركت هنا يعنى كم اسوع لشهر_ عالسعودية
    توكلي على الله و 10 الف تكفي وانشاء الله تشوفيهم عندك يارب
    ولا تنسي تخليهم يكتبو مخطط الرحلة في النماذج
    عشان يبين ان التكلفة تكفي مصاريف الرحلة
    وتوكلي على الله
    7 "
  5. طب انا عندي فكرة بس ايش رايكم؟؟؟
    المبلغ موجود في حسابي.. ينفع اكتب في الابلكيشن حق الوالد والوالدة انهم طالعين سياحه على حسابي واعطي السفارة كشف حسابي ؟؟
    لأنى لو حولت المبلغ على حساب الوالد مشكللللة!!!!!! لأن اسمو بالانجلش عندهم غلطططططططط في غلططططط
    7 "
  6. ما أعتقد فيه مشكلة .... ممكن تكتبين خطاب تذكرين فيه اسمك بالكامل ورقم جوازك وانك راح تتكفلين بكل المصروفات بما فيها مصروفات السكن والتذاكر والمعيشة وأي مصروفات أخرى .... طبعا اذكري اسماء الوالد والوالدة بالانقليزي وأرقام جوازاتهم .... وفي الأخير وقعي على الورقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.