الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله في السفارة الامريكيه

مشكله في السفارة الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو حمد
    ابو حمد

مبتعث جديد New Member

ابو حمد غير معرف

ابو حمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى محلل نظم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محلل نظم
    • ذكر
    • واشنطن, DC
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

May 14th, 2009, 05:52 PM

ياشباب

انا جاني قبول من جامعه في امريكا

قالوا لي لازم تكون متواجد في 16-8

وخذيت موعد من السفاره وقالوا لي الموعد في 16-8

فهل فيه حل لهالمشكلة؟؟؟
  2. زي ما قالت الاخت فجر خذ موعد طوارئ
    انا لمن اخذت موعد مالقيت الا بعد ماتبدا دراستي باكثر من شهر !!! طلبت موعد طارئ وشرحت الوضع لهم وقلتلهم موعد دراستي وقدمولي الموعد شهر
    بس لا تغلط غلطتى انا حجزت في الأول بالظهران وطلبت موعد طارئ - دا الكلام كان يوم اربعاء وانتظرت لين السبت ماردوا!!! بينما وحدة اعرفها حجزت في نفس اليوم اللي حجزت فيه بس ع الرياض ردو عليها بسرعة في نفس اليوم ووحدة ثانية ردوا عليها السبت اول الصباح !!! انا قلت استنا لين بالليل لو ماردو اغير للرياض واستنيت وجا الليل واهل الظهران ماردواا!!! غيرت للرياض وطلبت موعد طارئ و جلست استنا !! نص ساعة بس وردو اهل الظهران موعدك في اليوم الفلانى_ والله مو فاكرة متى،، بس كان قريب وانا زي الهبلة على طول اتصلت ع الخطوط وحجزت تذاكلر ع الظهران .... كمان نص ساعه ويجينى ايميل من الرياض !! كنسلو موعد الظهران وادوني موعد بالرياض بعد 3 اسابيع تقريبا ... يعنى كان حق الظهران انسب ليا بس يالله النصيب.... خلاصة الككلام لو طلبت موعد طارئ وماردو عليك بسرعة لا تستعجل وتغير وتغلط غلطتى... موفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.