الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الأمريكية

السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إيمان
    إيمان

مبتعث جديد New Member

إيمان الولايات المتحدة الأمريكية

إيمان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة UCM
    • UCM
    • طالبه
    • أنثى
    • WA, MO
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

November 5th, 2006, 10:19 PM

السلام عليكم

ياشباب انا طالع امريكا الشهر الجاي بس الفيزه عندي من 6شهور والحين جددت ال i-20 هل اجي عادي واحمل القبول الجديد معايا مع الظرف ولا لازم اراجع السفارة !!!

الرجاء الافاد من اهل التجارب والخبرة .

وشكرا
  2. هلا اخت ايمان
    انا اخذت الفيزة وماسافرت على طول لظروف طارئةفاظطريت اني اراسل الجامعة حتى يرسلولي اي توني جديدة وفعلا ارسلوها بس لاراجعت سفارة ولا شئ وعند وصولي للمطار في نيويورك ماوريتهم الظرف ولا هما سالوني عنو مجرد اعطيتهم الجواز والاي توني الجديدة والورقة اللي عبيتها في الطيارة هذا بالنسبة للي سويتوا لاني بصراحة مافيني على دوشة السفارة من جديد ليه اتاخرتي وليه جددتي فسويت اللي براسي واتوكلت على الله والحمدلله عدينااا
    7 "
  3. ياااخت ايمان انصحك لوجه الله ان تراجع السفاره ولا اتورط نفسك انا اعرف واحد من الشباب نفس مشكلتك جاب I20 جديد بس لازم ايكون بنفس رقم القديم وعادي راح الساعه 1 وخلص الساعه 4 والان هو في امريكا الكلام هذا من اسبوعين وبعد انا رايح 22 نوفمبر الشهر هذا انت متى رحلتك بالظبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.