الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراستي بعد 3 شهور والفيزا بعد أربع شهور وش الحل

دراستي بعد 3 شهور والفيزا بعد أربع شهور وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراسل U.K
    مراسل U.K

مبتعث جديد New Member

مراسل U.K غير معرف

مراسل U.K , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى معلم , بجامعة لستر
    • لستر
    • معلم
    • ذكر
    • ن, ن
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

May 17th, 2009, 11:43 AM

يا جماعة تكفون بداية دراستي 7/9/2009 وأنا ما طلعت فيزا إلى الأن ومواعيد السفارة كلها بعد أكثر من ثلاثة شهور

وش الحل تكفوووووووووووون
  2. اخوي انا وزوجي صار معانا زي كذا ومضغوطين مررررره سجلنا في السفاره كذا موعد ودفعنا عليه والغيناه يمكن ثلاث مرررات قلت لزوجي مافي حل الاموعد طاررررررررىء قالي مستحيل لانه يوقفون لك هناك في السفاره بيكون مشكله اكبر من الاولى ماعندي خلفيه اش نوعها بس نصيحه لاتاخذموعد طارىء المهم ماكان عندنا وقت الا اسبوع وشوي جلس زوجي على النت على موقع السفاره يومين مافي امل وبعدها صاريجلس عليه على طول وانا اجلس عليه اذا طلع او اوقات الصلاه وفي نفس اليوم الثاني حصلت موعد بعد 7 ايام وحجزت بس لازم تحدث الموقع على طول ان شاء الله اكون افدتك بشي ويكون هذاالكلام اجابه لسؤالك واسفه على الاطاله والله يسر لنا ولك كل خير
    7 "
  3. يا عزيزي أنا مثلك مالقيت موعد بالبداية إلا بنهاية أغسطس و أنا دراستي تبدأ قبل
    لكن جلست عليه و تابعت الموقع و كل شوي تحديث و حصلت على الفجر موعد بعد شهر بس و الحمد لله حجزت عليه

لذلك حاول تجلس أطول وقت ممكن على الموقع و تسوي تحديث كل دقيقتين و صدقني راح تحصل بإذن الله
    بس خلك سريع و لازم النت عندك يكون سريع لا يلبق واحد قبلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.