الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجوازات القديمة والسفارة الأمريكية

الجوازات القديمة والسفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرواك
    شرواك

مبتعث جديد New Member

شرواك غير معرف

شرواك , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى نظم المعلومات , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • نظم المعلومات
    • ذكر
    • الجبيل الصناعية, نبراسكا - أوماها
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 17th, 2009, 11:17 PM

السلام عليكم مساكم الله بالخير جميعاًيالربع أنا عندي بعثة لأمريكا إن شاء الله و كل شيء على ما يُرام لله الحمدبس تفاجأت بشيء لا هو على البال و لا على الخاطر أنا سجلت موعد مع السفارة إن شاء الله خلال الفترة القريبة القادمة لكن عندي مشكلة قالوا إنهم يبون الجوازات القديمة و إنتم تعرفون إنها منتهية و لا تصلح و مخرمينها لذلك ترميها بمكان و لا تهتمو لا هقيت أبد إنهم يطلبونها الحين و أنا دورتها و للأسف ما حصلتها وش السواة يالربع ؟؟قالوا البعض روح للجوازات يعطونك برنت عنها و ما عندي مشكلة بروح بس هل راح أستفيد شيء .. ؟؟الله يجزاكم خير أفيدوني لا هنتوا
    ملاحظة : المنتدى فيه مشكلة أكتب و الحروف تكون يم بعض !!
  2. بالنسبة للجوازات القديمة اذا ماكانت موجودة اطلب برنت من الجوازات لاخر عشر سنوات مثل ماقالولك وهذا صحيح انشالله .. اما هل تفيدك ولا لا .. طبعا السفارة الامريكية يطلبون كذا لكن مو شرط وقت المقابلة يطلبونة.. ولكن احتياطا لازم تكون معاك كافة الاوراق المطلوبة ومنها البرنت .. والله يوفقك انشالله ..
    تحياتي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.