الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الاجابة عن استفساراتي ...

الرجاء الاجابة عن استفساراتي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Risk Diver
    Risk Diver

مبتعث جديد New Member

Risk Diver غير معرف

Risk Diver , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مهندس لحــــــــــــام قوسي , بجامعة .
    • .
    • مهندس لحــــــــــــام قوسي
    • ذكر
    • كليفلاند, .اوهايو
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

May 17th, 2009, 11:25 PM

اخواني واخواتي الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اما بعد

انا عندي برنامج تدريب من قبل الشركة اللي اعمل بها ورسليني الى اميركا (كليفلند,اوهايو) لمدة شهر كامل وعندي خطاب من الشركة الام اللي في اوهايو وخطاب من الشركة اللي في السعودية
    وموعدي في شهر 6/2009
    وحبيت اعرف اش اللي لازم اجهزة للمقابلة من اوراق ومستندات لاني وبكل صراح مو فاهم شي
    فأرجو مساااااعدتكم
    والمقابلة في الرياض
  2. السلام عليكم
    اخوي اول شي لو ما حجزت موعد احجز موعد و هذا موضوع كامل عن حجز المواعيد في السفارة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread3264.html
    ثاني شي بعد تاكيد حجز الموعد راح تجي سالة على بريدك الالكتروني تحتوي على تاكيد الحجز و الاوراق الي لازم تحملها معك
    بشكل عام
    نموذج 156و 157 و 158
    لازم تعبيها
    وهذا موضوع شامل عنها
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread547.html
    الاوراق الي من الشركة الي من امريكا و الورقة الي من الشركة الي هنا مكتوبة بالغة الانجليزية و مصدقة من الغرفة التجارية
    جوازاتك السابقة
    كشف حساب ثلاث اشهر او اذا في احد بيتكفل في مصاريف الرحلة او صور الشيكات السياحية
    تعريف من العمل يكون موضح فيه اسمك و ووضعك الوضيفي وراتبك مدة بداية ونهاية العقد او عقد مفتوح و طبيعة عملك في الشركة
    و تصور و تدفع لاسوم المقابلة في بنك سامبا

و بعدها توكل على الله و الله يوفقك
    اتمنى ما نسيت شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Risk Diver
    مشكور وما قصرت اخوي

كفيت ووفيت الله يعطيك العافية

بس في سوال اخير من ناحية الجوازات القديمة ماني عارف وين حطيتها ولاني محصلها هل بيكون فيها تعقيد اذا ما لقيتها لا سمح الله

الله يعافيك اخوى
    بنسبة للجوازات القديمة اذا ما حصلتها تقدر تطلب كشف ملخص من الجوازات بسفراتك ويمشي الحال
    بنسبة لي انا كنت كاتب السفريات الي سافرتها بتاريخ والشهر والسنة والمكان و كانت صفحة كاملة ولذالك ما طلبو الجواز القديم حقى وكان معي
    انت جيب الملخص من الجوازات افضل واكتب ورقة فيها كل سفرياتك المكان و السنة و الشهر اذا امكن وارفقها مع النموذج
    و بنسبة لايميلي راح ارسلك اياه على الخاص

و الله يوفقك اخوي
    7 "
  4. الله يسهل امورك يارب

ونشالله تحصل نفس الوقت الي تبي

لئنه انا مثلك عندي كورس تبع العمل والمفروض نهاية ذا الشهر والا ع الشهر الجاي انا في امريكااا

بس المصيبه عطونييي موعد في اغسطس ولحد الان متوهقه بتروح علي الدوره على الفاضي سويت لهم موعد طارئ وما ردو عليي
    انشالله الله يسهل امورك وتتيسر يارب
    7 "
  5. الله يوفقك يارب ويجزاك كل خير
    انتي حاولي معاهم بس عطيهم سبب مقنع وتراهم بيراسلونك على طول ويغيرو الموعد ويخلو في اقرب وقت اهم شي اقناعهم
    لانة زميلي اللي معاي برضو عطو موعد في اغسطس وراسلهم وغيرو الموعد من اغسطس الى 19 مايو وخلص المقابلة وحصل التاشيرة..
    بالتوفق وســــهالة انشاء الله
    7 "
  6. ياااربيي ليش انا مارسلو لي؟؟؟؟؟
    والله مستغربه الكل يقول المفروض عطوني رد
    مارسلو لي لسه؟ شنو السالفه ذي؟؟ والله بصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييح

ماااايصير ياعالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.