الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى الاجابة

اتمنى الاجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmedyes
    ahmedyes

مبتعث مجتهد Senior Member

ahmedyes غير معرف

ahmedyes , تخصصى طالب , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , oh
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 22nd, 2006, 01:27 PM

السلام عليكم
    بس عندي امر صغير وانشاء الله في اجلابة عنه
    الامر هو
    انا مسوي المقابلة وبين الدراسة والمقابلة اكثر من 4 اشهر وعطوني مراجعة في شهر مايو
    (الورقة الصفراء):gr_896:
    اذا كان في احد صارت معه هذا الحركة وتصلو عليه واعطاوه الفيزه ارجو منك الرد:gr_929:

تاريخ المقابلة 5 فبراير 2006
    موعد الدراسة 24 اغسطس 2006
  2. سلام اخوي

اكثر الشباب نفس اسواتك يعني لاتخاف

صدقني اخوي الفيزا بتجيك

وانصحك تشوف مواضيع الشباب في اكثر نفس حالتك وصدقني راح ترتاح وامورهم انحلت وتأكد ابنفسك

بس فل الحجاج وخل صدرك شمالي

يعني لاداعي للخوف

على ماسمعت مايصدرون لك فيزا اذا باقي على دراستك اكثر من ثلاث اشهر

اهم شي انك عديت السفاره

خلاص اعتبر الفيزا بين يديك ان شاء الله تعالى

تحياتي اخوي

لاتنسانا بالدعاء

اخوك سعود
    7 "
  3. عزيزي ahmedyes ابدن لاتشيل هم وترى موعد دراستك

وياي والوضع نفس الحاجة اكيد مافهمت انا راح افهمك شوف انا طبعا سويت المقابلة في 18مارس
    وكانت دراستي باقي عليها 5 شهور لبدايتها وسويت المقابلة وعطاني الورقة الصفرا وقالي راح نتصل عليك في تاريخ 21مايو يعني المفروض بعد شهرين ونص
    من موعد المقابلة انا بصراحة تحطمت وقلت وش يصبرني كل هالوقت على اتصالهم ولكن ربك سهلها
    وكلموني السفارة بعد المقابلة بأسبوعين تقريبا وكلمتني لبنانية اللة يخليها حبابة وطيوبة وقالت لي الموافقة جات لأصدار الفيزا وانا جنيت من الفرحة وقالت لي ارسل جوازك بتاريخ 21مايو عن طريق الفيدكس ومايحتاج تجي السفارة وتدفع للفيدكس الروحة والجية علشان يرسلون لي الجواز بمنطقتي وهذا باقي الحين تقريبا شهر كامل على هذا الموعد وربك يسهل

فأنت يا اخوي لاتخاف ابد وتراك زي حلاتي وراح يتصلو عليك انشا اللة وطبعا هما ماصدرو لك الفيزا لأن موعد دراستك باقي عليها اكثر من ثلاث شهور والفيزا حدها ثلاث شهور اذا ماطلعت من برات السعودية تنتهي ويحتاج انك تجددها علشان كذا اخروك هما وانشا اللة يرتاح بالك عزيزي ولاتشيل هم وخبرنا اذا كلموك
    اخوك عرب نبراسكا
    7 "
  4. السلام عليكم
    مشكور جدا اخوي سعود والاخ عرب نبراسكا وسامي الشاطري وجميع من شارك في الراد بلا استثناء
    على هذا التفاعل الاكثر من ممتاز
    ويارب انشاء الله كل واحد متوفق في هذي يطلع مع الجديدة ولي ماطلعته التاشيرة تسهل اموره
    بالتوفيق وشكرا على هذا الرر الجميل منكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.